اضطراب الأكل بنهم : الأسباب ، الأعراض ، التشخيص والعلاج

شارك:

اضطراب الأكل بنهم هو النوع الأكثر شيوعًا من اضطرابات الأكل في الولايات المتحدة. غالبًا ما يشعر الأشخاص المصابون باضطراب النهم

اضطراب الأكل بنهم: الأسباب، الأعراض، التشخيص والعلاج

اضطراب الأكل بنهم هو النوع الأكثر شيوعًا من اضطرابات الأكل في الولايات المتحدة. غالبًا ما يشعر الأشخاص المصابون باضطراب النهم عند تناول الطعام بأنهم خارج نطاق السيطرة ويأكلون كمية كبيرة من الطعام في وقت واحد (يُطلق عليه النَهَم). على عكس اضطرابات الأكل الأخرى ، فإن الأشخاص الذين يعانون من اضطراب النهم عند تناول الطعام لا يرمون الطعام أو يمارسون الرياضة كثيرًا. يعد اضطراب النهم عند تناول الطعام مشكلة صحية خطيرة ، ولكن يمكن للأشخاص الذين يعانون من اضطراب النهم عند تناول الطعام أن يتحسنوا بالعلاج.

ما هو اضطراب اضطراب الأكل بنهم؟

اضطراب الأكل بنهم هو نوع من اضطرابات الأكل. اضطرابات الأكل هي مشاكل صحية نفسية تسبب سلوكيات أكل متطرفة وخطيرة. تسبب سلوكيات الأكل المتطرفة هذه مشاكل صحية خطيرة أخرى وقد تؤدي إلى الموت أحيانًا. تتضمن بعض اضطرابات الأكل أيضًا ممارسة التمارين الرياضية القاسية.

وفقًا لجمعية الطب النفسي الأمريكية ، تشعر النساء المصابات باضطراب الأكل بنهم الطعام بأنهن خارج نطاق السيطرة ويأكلن كثيرًا (النَهَم) ، مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لمدة ثلاثة أشهر على الأقل. عادة ما تأكل النساء المصابات باضطراب الأكل بنهم أسرع من المعتاد ، ويأكلن حتى يشعرن بعدم الراحة ، ويأكلن عندما لا يشعرن بالجوع الجسدي ، ويشعرن بالحرج ، والاشمئزاز ، أو الاكتئاب بسبب النهم. قد تعاني النساء المصابات بهذا النوع من اضطرابات الأكل من زيادة الوزن أو السمنة.

ما الفرق بين اضطراب الأكل بنهم واضطرابات الأكل الأخرى؟

تعاني النساء المصابات باضطرابات الأكل ، مثل اضطراب الأكل بنهم ، والشره المرضي ، وفقدان الشهية من حالة صحية نفسية تؤثر على طريقة تناولهن للطعام ، وأحيانًا على كيفية ممارسة الرياضة. تهدد اضطرابات الأكل هذه صحتهم.

على عكس الأشخاص المصابين بفقدان الشهية أو الشره المرضي ، لا يتقيأ الأشخاص المصابون باضطراب الأكل بنهم طعامهم أو يمارسون الرياضة كثيرًا أو يجوعون أنفسهم. غالبًا ما يعاني الأشخاص المصابون باضطراب الأكل بنهم من زيادة الوزن أو السمنة. ولكن ليس كل الأشخاص الذين يعانون من اضطراب الأكل بنهم يعانون من زيادة الوزن ، ولا تعني زيادة الوزن دائمًا أنك تعاني من اضطراب الأكل بنهم.

من الممكن أن يكون لديك أكثر من اضطراب في الأكل في حياتك. بغض النظر عن نوع اضطراب الأكل الذي قد تعاني منه ، يمكنك أن تتحسن بالعلاج.

من هو المعرض لخطر اضطراب الأكل بنهم؟

يؤثر اضطراب الأكل بنهم على أكثر من 3٪ من النساء في الولايات المتحدة. أكثر من نصف الأشخاص الذين يعانون من اضطراب الأكل بنهم هم من النساء. ¹

يؤثر اضطراب الأكل بنهم على النساء من جميع الأجناس والأعراق. إنه اضطراب الأكل الأكثر شيوعًا بين النساء من أصل إسباني وآسيوي ونساء أمريكيات من أصل أفريقي. ² ، ³ ،

قد تكون بعض النساء أكثر عرضة للإصابة باضطراب الأكل بنهم.

  • غالبًا ما تكون النساء والفتيات اللواتي يتبعن نظامًا غذائيًا أكثر عرضة بنسبة 12 مرة لاضطراب الأكل بنهم مقارنة بالنساء والفتيات اللواتي لا يتبعن نظامًا غذائيًا.
  • يؤثر اضطراب الأكل بنهم على النساء الشابات ومتوسطات العمر أكثر من النساء الأكبر سنًا. في المتوسط ، تصاب النساء باضطراب الأكل بنهم في أوائل العشرينات من العمر. لكن اضطرابات الأكل تحدث في كثير من الأحيان عند النساء الأكبر سنًا. في إحدى الدراسات ، كان لدى 13٪ من النساء الأمريكيات فوق سن الخمسين علامات اضطراب الأكل.

ما هي أعراض اضطراب الأكل بنهم؟

قد يكون من الصعب معرفة ما إذا كان شخص ما يعاني من اضطراب الأكل بنهم . تخفي العديد من النساء المصابات باضطراب الأكل بنهم سلوكهن لأنهن يشعرن بالحرج.

قد تكون مصابًا باضطراب الأكل بنهم إذا كنت قد نَهِمتَه مرة واحدة في الأسبوع على الأقل خلال الأشهر الثلاثة الماضية. يعني اضطراب الأكل بنهم أنك تعاني على الأقل من ثلاثة من هذه الأعراض أثناء النهم :
  • تناول الطعام أسرع من المعتاد
  • تناول الطعام حتى الشبع بشكل غير مريح
  • تناول كميات كبيرة من الطعام عند عدم الجوع
  • تناول الطعام وحده بسبب الإحراج
  • الشعور بالاشمئزاز أو الاكتئاب أو الذنب بعد ذلك

قد يعاني الأشخاص المصابون باضطراب الأكل بنهم من مشاكل نفسية أخرى ، مثل الاكتئاب أو القلق أو تعاطي المخدرات.

ما الذي يسبب اضطراب الأكل بنهم؟

الباحثون ليسوا متأكدين بالضبط ما الذي يسبب اضطراب الأكل بنهم واضطرابات الأكل الأخرى. يعتقد الباحثون أن اضطرابات الأكل قد تحدث بسبب مزيج من بيولوجيا الشخص وأحداث حياته. يتضمن هذا المزيج وجود جينات محددة ، وبيولوجيا الشخص ، وصورة الجسم واحترام الذات ، والخبرات الاجتماعية ، وتاريخ صحة الأسرة ، وأحيانًا أمراض الصحة النفسية الأخرى.

تشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يعانون من اضطراب الأكل بنهم قد يستخدمون الإفراط في تناول الطعام كطريقة للتعامل مع الغضب أو الحزن أو الملل أو القلق أو التوتر. ، ¹⁰

يدرس الباحثون كيف يمكن أن تؤثر المستويات المتغيرة من المواد الكيميائية في الدماغ على عادات الأكل. قد يؤدي التصوير العصبي ، أو صور الدماغ ، إلى فهم أفضل لاضطراب الأكل بنهم. ¹¹

كيف يؤثر اضطراب الأكل بنهم على صحة المرأة؟

تعاني العديد من النساء المصابات باضطراب الأكل بنهم ، وليس كلهن ، من زيادة الوزن أو السمنة. تزيد السمنة من خطر إصابتك بالعديد من المشكلات الصحية الخطيرة: ¹²

  • مرض السكري من النوع 2
  • ارتفاع ضغط الدم
  • ارتفاع الكوليسترول في الدم
  • أمراض المرارة
  • أنواع معينة من السرطان ، بما في ذلك سرطان الثدي وسرطان بطانة الرحم (نوع من سرطان الرحم) وسرطان القولون والمستقيم والكلى والمريء والبنكرياس والغدة الدرقية والمرارة ¹³
  • مشاكل في الدورة الشهرية ، بما في ذلك منع الإباضة ، والتي يمكن أن تزيد من صعوبة الحمل

غالبًا ما يعاني الأشخاص المصابون باضطراب الأكل بنهم من أمراض نفسية خطيرة أخرى مثل الاكتئاب أو القلق أو تعاطي المخدرات. يمكن أن تؤثر هذه المشاكل بشكل خطير على حياة المرأة اليومية ويمكن علاجها.

كيف يتم تشخيص اضطراب الأكل بنهم؟

سيسألك طبيبك أو ممرضتك أسئلة حول الأعراض والتاريخ الطبي. قد يكون من الصعب التحدث مع طبيب أو ممرضة عن سلوكيات الأكل السرية. لكن الأطباء والممرضات يريدون مساعدتك على أن تكون بصحة جيدة. يعتبر الصدق بشأن سلوكيات الأكل الخاصة بك مع الطبيب أو الممرضة طريقة جيدة لطلب المساعدة.

قد يقوم طبيبك أيضًا بإجراء اختبارات الدم أو البول أو غيرها من الاختبارات لمشاكل صحية أخرى ، مثل مشاكل القلب أو أمراض المرارة ، التي يمكن أن تكون ناجمة عن اضطراب الأكل بنهم.

كيف يتم علاج اضطراب الأكل بنهم؟

قد يحيلك طبيبك إلى فريق من الأطباء وخبراء التغذية والمعالجين الذين سيعملون على مساعدتك على التحسن.

قد تتضمن خطط العلاج واحدًا أو أكثر مما يلي :

  • العلاج النفسي : يُسمى العلاج النفسي أحيانًا "العلاج بالكلام" ، وهو عبارة عن استشارة لمساعدتك على تغيير أي أفكار أو سلوكيات ضارة. قد يركز هذا العلاج على أهمية التحدث عن مشاعرك وكيف تؤثر على ما تفعله. على سبيل المثال ، قد تتحدث عن كيفية تسبب التوتر في حدوث اضطراب الأكل بنهم. يمكنك العمل بشكل فردي مع معالج أو في مجموعة مع آخرين يعانون من اضطراب الأكل بنهم.
  • استشارات غذائية : يمكن أن يساعدك اختصاصي التغذية المسجل في تناول الطعام بطريقة صحية.
  • الأدوية ، مثل مثبطات الشهية أو مضادات الاكتئاب التي يصفها الطبيب. قد تساعد مضادات الاكتئاب بعض الفتيات والنساء اللواتي يعانين من اضطراب الأكل بنهم والذين يعانون أيضًا من القلق أو الاكتئاب.

تتحسن معظم الفتيات والنساء مع العلاج ويستطعن تناول الطعام بطرق صحية مرة أخرى. ¹⁴ قد يتحسن البعض بعد العلاج الأول. يتحسن البعض الآخر ولكن قد ينتكس ويحتاج إلى العلاج مرة أخرى.

كيف يؤثر اضطراب الأكل بنهم على الحمل؟

يمكن أن يسبب اضطراب الأكل بنهم مشاكل في الحمل وأثناء الحمل. يمكن أن يؤدي الحمل أيضًا إلى اضطراب الأكل بنهم.

ترفع السمنة من مستوى هرمون الاستروجين في جسمك. يمكن أن تمنعك المستويات العالية من الإستروجين من الإباضة أو إطلاق البويضة من المبيض. هذا يمكن أن يجعل الحمل أكثر صعوبة. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في إنجاب الأطفال الآن ، فيجب عليك استخدام وسائل منع الحمل.

قد يسبب الوزن الزائد أو السمنة أيضًا مشاكل أثناء الحمل . تزيد زيادة الوزن والسمنة من مخاطر:

  • ارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل (ارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل) وتسمم الحمل (ارتفاع ضغط الدم ومشاكل الكلى أثناء الحمل). إذا لم يتم السيطرة على كلتا المشكلتين ، فقد تهدد حياة الأم والطفل.
  • سكري الحمل ( السكري الذي يبدأ أثناء الحمل). إذا لم يتم السيطرة عليه ، يمكن أن يتسبب سكري الحمل في إنجاب طفل كبير. هذا يزيد من مخاطر إصابتك بعملية ولادة قيصرية. ¹⁵

يمكن أن يزيد الحمل من خطر الإصابة باضطراب الأكل بنهم لدى النساء المعرضات لخطر الإصابة باضطرابات الأكل. في إحدى الدراسات ، أصيب ما يقرب من نصف النساء المصابات باضطراب الأكل بنهم بهذه الحالة أثناء الحمل. يشير البحث إلى أن الإفراط في تناول الطعام أثناء الحمل قد يكون بسبب : ¹⁶

  • القلق من زيادة الوزن أثناء الحمل. قد تنهمك النساء لأنهن يشعرن بفقدان السيطرة على أجسادهن بسبب وزن الحمل.
  • زيادة الضغط أثناء الحمل
  • الاكتئاب
  • تاريخ من التدخين وتعاطي الكحول
  • نقص الدعم الاجتماعي

بعد الحمل ، يمكن أن يؤدي اكتئاب ما بعد الولادة والوزن الناتج عن الحمل إلى اضطراب الأكل بنهم لدى النساء اللواتي لديهن تاريخ من الإفراط في تناول الطعام. غالبًا ما تكتسب النساء المصابات باضطراب الأكل بنهم قبل الحمل وزنًا أكبر أثناء الحمل مقارنة بالنساء غير المصابات باضطراب الأكل بنهم. يعتقد الباحثون أن زيادة الوزن أثناء الحمل قد تسبب بعض النساء اللواتي يعانين من اضطراب الأكل بنهم  قبل الحمل ، إلى الإفراط في تناول الطعام أثناء الحمل. ¹⁷

إذا كنت أعاني من اضطراب الأكل بنهم في الماضي ، فهل لا يزال بإمكاني الحمل؟

نعم. النساء اللواتي تعافين من اضطراب الأكل بنهم ، ويتمتعن بوزن صحي ودورة شهرية طبيعية لديهن فرصة أفضل للحمل والحصول على حمل آمن وصحي.

أخبر طبيبك إذا كنت تعاني من اضطراب الأكل في الماضي وتحاول الحمل.

إذا كنت أتناول دواءً لعلاج اضطراب الأكل بنهم ، فهل يمكنني إرضاع طفلي؟

يمكن. يمكن لبعض الأدوية المستخدمة لعلاج اضطراب الأكل بنهم أن تمر عبر لبن الأم. يمكن استخدام بعض مضادات الاكتئاب بأمان أثناء الرضاعة الطبيعية.

تحدث إلى طبيبك لمعرفة الدواء الأفضل بالنسبة لك. تعرف على المزيد حول الأدوية والرضاعة الطبيعية في قسم الرضاعة الطبيعية لدينا . يمكنك أيضًا إدخال دواء في قاعدة بيانات LactMed® لمعرفة ما إذا كان الدواء يمر عبر لبن الأم وعن أي آثار جانبية محتملة لطفلك الرضيع.

المصادر

هدسون ، جي آي ، هيريبي ، إي ، بوب ، إتش جي جونيور ، كيسلر ، آر سي (2007). انتشار وارتباطات اضطرابات الأكل في النسخ المتماثل لاستقصاء الاعتلال المشترك الوطني. الطب النفسي البيولوجي؛ 61: 348-58.
  1. Nicdao، EG، Hong، S.، Takeuchi، DT (2007). انتشار وربط اضطرابات الأكل بين الأمريكيين الآسيويين: نتائج الدراسة الوطنية الأمريكية اللاتينية والآسيوية . المجلة الدولية لاضطرابات الأكل. 40: S22-S26.
  2. أليجريا ، إم ، وو ، إم ، كاو ، زد ، توريس ، إم ، مينج ، إكس.-إل ، ستريجيل-مور ، ر. (2007). انتشار وارتباط اضطرابات الأكل في اللاتينيين في الولايات المتحدة . المجلة الدولية لاضطرابات الأكل. 40: S15-S21.
  3. ماركيز ، إل ، أليجريا ، إم ، بيكر ، إيه إي ، تشين ، سي ، فانغ ، إيه ، تشوساك ، إيه ، وآخرون. (2011). الانتشار المقارن ، وارتباطات الضعف ، واستخدام الخدمة لاضطرابات الأكل عبر المجموعات العرقية في الولايات المتحدة: الآثار المترتبة على الحد من الفوارق العرقية في الحصول على الرعاية الصحية لاضطرابات الأكل . المجلة الدولية لاضطرابات الأكل . 44 (5): 412-420.
  4. نيومارك زتينر ، د. (2005). أنا ، مثل ، حتى الدهون !؛ مساعدة ابنك المراهق على اتخاذ خيارات صحية بشأن الأكل وممارسة الرياضة في عالم به وزنه. نيويورك: مطبعة جيلفورد.
  5. بيركمان ، إن دي ، براونلي ، كا ، بيت ، سم ، وآخرون. (2015). إدارة ونتائج اضطراب الأكل بنهم . مراجعات الفعالية المقارنة ، رقم 160 . وكالة أبحاث وجودة الرعاية الصحية (الولايات المتحدة) ، روكفيل ، ماريلاند.
  6. Gagne ، DA ، Von Holle ، A. ، Brownley ، KA ، Runfola ، CD ، Hofmeier ، S. ، Branch ، KE ، et al. (2012). أعراض اضطراب الأكل ومخاوف الوزن والشكل في عينة كبيرة من الراحة على شبكة الإنترنت من النساء في سن 50 وما فوق: نتائج دراسة الجنس وصورة الجسم (GABI)(الرابط خارجي). المجلة الدولية لاضطرابات الأكل. 45 (7): 832-844.
  7. الرابطة الأمريكية للطب النفسي. الدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات النفسية (الطبعة الخامسة) . أرلينغتون ، فيرجينيا: نشر الجمعية الأمريكية للطب النفسي ؛ 2013.
  8. نكتة ، ف ، فانستينكيست ، إم ، سوينينز ، ب ، بون ، إل ، موراتيديس ، أ. (2013). الصعود والهبوط اليومي في أعراض الإفراط في تناول الطعام عند النساء: دور الاحتياجات النفسية الأساسية ، وضبط النفس العام ، والأكل العاطفي.(الرابط خارجي) مجلة علم النفس الاجتماعي والسريري. 32 (3): 335-61.
  9. كيلي ، إن آر ، ليديكر ، جا ، مازيو ، سي (2012). استراتيجيات المواجهة المعرفية الإيجابية والشراهة عند طالبات الجامعة . سلوكيات الأكل . 13 (3): 289-92.
  10. ريكاني ، أأ ، شودري ، زد ، شودري ، إيه إم ، إكرام ، هـ. ، أصغر ، ميغاواط ، كاجال ، د. (2013). نقد للأدب عن مسببات اضطرابات الأكل. حوليات علوم الأعصاب؛ 20 (4): 157-161.
  11. المعهد القومي للقلب والرئة والدم. (2013). ما هي المخاطر الصحية لزيادة الوزن والسمنة؟
  12. المعهد الوطني للسرطان. (2012). السمنة ومخاطر السرطان .
  13. Fairburn ، CG ، Cooper ، Z. ، Doll ، HA ، وآخرون. (2000). المسار الطبيعي للشره المرضي العصبي واضطراب الأكل بنهم عند الشابات . الطب النفسي العام ، 57 (7) ، 659-665.
  14. معهد يونيس كينيدي شرايفر الوطني لصحة الطفل والتنمية البشرية. (2012). ظهرت أبحاث السمنة من المعاهد الوطنية للصحة في HBO's وزن الأمة.
  15. بيرج ، سي كيه ، تورجرسن ، إل ، فون هول ، إيه ، هامر ، إيه ، بوليك ، سم ، رايشبورن-كينيرود ، ت. (2011). العوامل المرتبطة باضطراب الإفراط في تناول الطعام أثناء الحمل (الرابط خارجي). المجلة الدولية لاضطرابات الأكل. 44 (2): 124-133.
  16. Knoph ، C. ، Von Holle ، A. ، Zerwas ، S. ، Torgersen ، L. ، Tambs ، K. ، et al. (2013). دورة وتنبؤات باضطرابات الأكل عند الأم في فترة ما بعد الولادة (الرابط خارجي). المجلة الدولية لاضطرابات الأكل. 46 (4): 355-368.
الاسم

أخبار الصحة,4,الأمراض المنقولة جنسياً,10,الحمل,23,الدورة الشهرية,5,الرضاعة الطبيعية,13,الصحة النفسية,24,الطعام الصحي,10,العلاقات و الأمان,21,العيش الصحي حسب العمر,8,اللياقة البدنية,4,النظام الغذائي والتغذية,12,الوزن الصحي,5,أمراض القلب,8,سرطان الثدي,5,سن اليأس,6,فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز,12,مرض الذئبة,5,
rtl
item
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.: اضطراب الأكل بنهم : الأسباب ، الأعراض ، التشخيص والعلاج
اضطراب الأكل بنهم : الأسباب ، الأعراض ، التشخيص والعلاج
اضطراب الأكل بنهم هو النوع الأكثر شيوعًا من اضطرابات الأكل في الولايات المتحدة. غالبًا ما يشعر الأشخاص المصابون باضطراب النهم
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEiwQQzJcTY3HygfM97xn7tECgE5BpZx00Xm3aaCAF-LmbLrXthrdfOClhxO-654MV3nQFUMakUzlYQy3SC4pZvHTTgkGh8HDtTm5V9sKBgFLj5grbhSrbN-9B0Tqi-XF1wgaSywTjx3SHhggAClNa_fCs_dLxzuj1bZs04z1VXOUGcPAmIEQhpYLUT-5w=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEiwQQzJcTY3HygfM97xn7tECgE5BpZx00Xm3aaCAF-LmbLrXthrdfOClhxO-654MV3nQFUMakUzlYQy3SC4pZvHTTgkGh8HDtTm5V9sKBgFLj5grbhSrbN-9B0Tqi-XF1wgaSywTjx3SHhggAClNa_fCs_dLxzuj1bZs04z1VXOUGcPAmIEQhpYLUT-5w=s72-c
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.
https://www.sehathy.com/2021/12/Binge-eating-disorder.html
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/2021/12/Binge-eating-disorder.html
true
5250913120456693527
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل مواضيع ذات صلة التصنيف الأرشيف ابحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة مطابقة مع طلبك العودة للصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيه يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة منذ $ 1 $$ دقيقة منذ ساعة قبل $$ 1 $$ ساعة في الامس قبل $$ 1 $$ يوم قبل $$ 1 $$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الارتباط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة انسخ كل الأكواد حدد كل الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات