النوبة القلبية و خطوات التعافي من الجراحة

شارك:

النوبة القلبية و خطوات التعافي من الجراحة. قد يستغرق شفاء قلبك شهورًا من الضرر الناجم عن نوبة قلبية أو مشكلة قلبية أخرى. سيتحدث طبيبك معك حول الخطوات

النوبة القلبية أو خطوات التعافي من الجراحة

      • النوبة القلبية و خطوات التعافي من الجراحة

صحة المرأة : قد يستغرق شفاء قلبك شهورًا من الضرر الناجم عن نوبة قلبية أو مشكلة قلبية أخرى. سيتحدث طبيبك معك حول الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمساعدتك على التعافي ، بما في ذلك إجراء تغييرات صحية والانضمام إلى برنامج إعادة تأهيل القلب. يمكن أن يقلل هذا أيضًا من فرص إصابتك بنوبة قلبية أخرى أو مشكلة قلبية.

الخطوة 1: حدد أهدافًا للتعافي.

تعتمد أهدافك المتعلقة بـ النوبة القلبية أو التعافي من جراحة القلب على مدى الضرر الذي لحق بقلبك. اعمل مع طبيبك لتحديد أهداف قصيرة وطويلة المدى للتعافي:

  • قد تتضمن الأهداف قصيرة المدى الراحة حتى يتعافى قلبك. قد يطلب منك طبيبك أيضًا إضافة نشاط بدني (مثل المشي حول الغرفة أو أرضية المستشفى) للمساعدة في بناء قوتك.
  • تشمل الأهداف طويلة المدى إجراء تغييرات صحية على عادات الأكل والنشاط البدني في المنزل والتحكم في عوامل الخطر للإصابة بأمراض القلب. خطط لرؤية طبيبك بانتظام للتحقق من تقدمك.

الخطوة 2: تحدث إلى طبيبك حول إعادة تأهيل القلب.

إعادة تأهيل القلب هو برنامج خاضع للإشراف الطبي لمساعدتك على التعافي من النوبة القلبية أو جراحة القلب. بموجب قانون الرعاية الميسرة التكلفة ، يجب أن تغطي معظم خطط التأمين برامج إعادة تأهيل القلب ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى دفع المبلغ المشترك المعتاد أو التأمين المشترك ، وتلبية مبلغ الخصم الخاص بك. تساعد إعادة تأهيل القلب أيضًا على تقليل فرص إصابتك بنوبة قلبية أخرى أو مشكلة قلبية.

تشير الدراسات إلى أن أداء النساء قد يكون أسوأ من الرجال بعد الإصابة بنوبة قلبية. ¹ قد تكون النساء أكثر عرضة من الرجال للشعور بـ التوتر أو الاكتئاب أو القلق بعد النوبة القلبية. ² هذا يمكن أن يجعل من الصعب على قلبك الشفاء. قد يحسن الأشخاص الذين يشاركون في برامج إعادة تأهيل القلب صحة قلبهم ويقلل من فرص تعرضهم لمشاكل في القلب في المستقبل. ³ ومع ذلك ، قد تكون النساء ، وخاصة النساء الأكبر سنا ونساء الأقليات ، أقل احتمالا من الرجال للانضمام إلى برنامج إعادة تأهيل القلب أو إكماله.  ، 

أثناء إعادة تأهيل القلب ، ستمارس تمارين لتحسين صحة قلبك وستتعرف على التغييرات الصحية التي يمكنك إجراؤها في المنزل ، مثل اتخاذ خيارات الأكل الصحي للقلب . قد تحصل أيضًا على مشورة موجزة بشأن الإجهاد وللمساعدة في السيطرة على المشكلات الصحية الأخرى التي تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب ، مثل التدخين وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم ومرض السكري.

قد تكون إعادة تأهيل القلب باهظة الثمن ، لكن قانون الرعاية الميسرة يتطلب أن تغطي معظم خطط التأمين ، بما في ذلك الجزء ب من برنامج الرعاية الطبية ، معظم أو كل تكاليف برامج إعادة تأهيل القلب.

الخطوة 3: اتخذ خطوات في المنزل للوقاية من مشكلة قلبية أخرى.

بمجرد إصابتك بنوبة قلبية ، تكون في خطر كبير للإصابة بنوبة قلبية أخرى . عندما تتعافى من نوبة قلبية أو مشكلة قلبية أخرى ، اتخذ خطوات لمنع حدوثها مرة أخرى:

  • تحكم في عوامل الخطورة للإصابة بأمراض القلب : استمر في اتباع العادات الصحية التي تعلمتها في إعادة تأهيل القلب في المنزل ، بما في ذلك الإقلاع عن التدخين ، وممارسة النشاط البدني بانتظام ، واتخاذ خيارات صحية لتناول الطعام ، والاهتمام بصحتك النفسية .
  • اعمل مع طبيبك على خطة العلاج الخاصة بك : قد يشمل ذلك تناول دواء لخفض ضغط الدم أو الكوليسترول ومراجعة طبيبك بانتظام للتحقق من تقدمك.

تعرفي على المزيد حول طرق الوقاية من نوبة قلبية أو مشكلة قلبية أخرى .

هل أجبنا على سؤالك حول التعافي من أزمة قلبية أو عملية جراحية؟

لمزيد من المعلومات حول التعافي من نوبة قلبية أو عملية جراحية ، تحقق من الموارد التالية من المنظمات الأخرى:

المصادر

  1. جمعية القلب الأمريكية. (2013). كبار السن من الأمريكيين وأمراض القلب والأوعية الدموية .
  2. Xu، X.، Bao، H.، Strait، K.، Spertus، JA، Lichtman، JH، D'Onofrio، G.… Krumholz، HM (2015). الفروق بين الجنسين في الإجهاد الملحوظ والتعافي المبكر لدى المرضى الصغار ومتوسطي العمر المصابين باحتشاء عضلة القلب الحاد . الدوران؛ 131: 614-623.
  3. بيكي ، TM ، بيكستيد ، جي دبليو (2010). آثار برنامج إعادة تأهيل القلب المصمم للنساء على جودة الحياة العالمية: تجربة سريرية عشوائية . مجلة صحة المرأة ؛ 19 (11): 1977-1985.
  4. ليون ، أ.س ، فرانكلين ، بكالوريوس ، كوستا ، ف. (2005). إعادة تأهيل القلب والوقاية الثانوية من أمراض القلب التاجية . الدوران؛ 111: 369-376.
  5. Sandesara، PB، Lambert، CT، Gordon، NF، Fletcher، GF، Franklin، BA، Wenger، NK، Sperling، L. (2015). إعادة تأهيل القلب وتقليل المخاطر. حان الوقت "لإعادة العلامة التجارية وتنشيطها" . مجلة الكلية الأمريكية لأمراض القلب. 65 (4): 389-395.
الاسم

أخبار الصحة,4,الأمراض المنقولة جنسياً,10,الحمل,23,الدورة الشهرية,5,الرضاعة الطبيعية,13,الصحة النفسية,24,الطعام الصحي,10,العلاقات و الأمان,21,العيش الصحي حسب العمر,8,اللياقة البدنية,4,النظام الغذائي والتغذية,12,الوزن الصحي,5,أمراض القلب,8,سرطان الثدي,5,سن اليأس,6,فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز,12,مرض الذئبة,5,
rtl
item
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.: النوبة القلبية و خطوات التعافي من الجراحة
النوبة القلبية و خطوات التعافي من الجراحة
النوبة القلبية و خطوات التعافي من الجراحة. قد يستغرق شفاء قلبك شهورًا من الضرر الناجم عن نوبة قلبية أو مشكلة قلبية أخرى. سيتحدث طبيبك معك حول الخطوات
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgjcXNmYAi27FUSxF7DRRrH2BJr4PGOxTV5BoAHPMP5-x8ku4DC1vH2ftQZzEijmxC-ajgCRxqGCQQHGQR-1JdldEYGOtO8MRlUCSzcq5_RlHWo-Htm3jw_WE3YbcEgK3E-LNyWotdLQ18Fy0b2YWoBJowjU6mAHCgHlaohJFKry98MG4FH8xd2lH6XzQ=s16000-rw
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgjcXNmYAi27FUSxF7DRRrH2BJr4PGOxTV5BoAHPMP5-x8ku4DC1vH2ftQZzEijmxC-ajgCRxqGCQQHGQR-1JdldEYGOtO8MRlUCSzcq5_RlHWo-Htm3jw_WE3YbcEgK3E-LNyWotdLQ18Fy0b2YWoBJowjU6mAHCgHlaohJFKry98MG4FH8xd2lH6XzQ=s72-c-rw
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.
https://www.sehathy.com/2021/08/Heart-attack-or-surgery-recovery-steps.html
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/2021/08/Heart-attack-or-surgery-recovery-steps.html
true
5250913120456693527
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل مواضيع ذات صلة التصنيف الأرشيف ابحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة مطابقة مع طلبك العودة للصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيه يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة منذ $ 1 $$ دقيقة منذ ساعة قبل $$ 1 $$ ساعة في الامس قبل $$ 1 $$ يوم قبل $$ 1 $$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الارتباط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة انسخ كل الأكواد حدد كل الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات