ما يجب معرفته عن العمل والصحة النفسية

شارك:

ما يجب معرفته عن العمل والصحة النفسية. يعيش ملايين الأمريكيين الذين يعانون من ظروف صحية نفسية حياة سعيدة وناجحة. قد يواجه الأشخاص الذين يعانون من

ما يجب معرفته عن العمل والصحة النفسية

      • ما يجب معرفته عن العمل والصحة النفسية

يعيش ملايين الأمريكيين الذين يعانون من ظروف صحية نفسية حياة سعيدة وناجحة. قد يواجه الأشخاص الذين يعانون من مشاكل خطيرة في الصحة النفسية وتعاطي المخدرات مشكلة في تلبية الاحتياجات الأساسية ، مثل العثور على مكان للعيش أو العمل أو الرعاية الصحية. تعرفي على المزيد حول حقوقك القانونية ، والعثور على وظيفة ، وكيفية الحفاظ على صحتك أثناء التحولات المجهدة.

كيف أجد وظيفة؟

يمكن للعديد من الأشخاص الذين يعانون من حالات صحية نفسية القيام بعمل ما. يمكن أن يساعد العثور على وظيفة تستمتع بها في تحسين صحتك النفسية ومنحك إحساسًا بالهدف. تشير الدراسات إلى أن معظم البالغين الذين يعانون من حالة صحية نفسية خطيرة أو شديدة يرغبون في العمل ¹ وحوالي 6 من كل 10 يمكنهم النجاح مع النوع الصحيح من الدعم. ² أكثر من 1 من كل 4 سيدات يعملن و لديهن إعاقة من نوع ما (إعاقة جسدية أو حالة صحية نفسية). ³

قد تواجه النساء اللواتي أثرت ظروفهن النفسية على قدرتهن على إنجاز المهام اليومية صعوبة أكبر في العثور على وظيفة ، خاصة إذا كن خارج القوة العاملة لفترة طويلة. إذا لم يكن لديك وظيفة بدوام كامل في الوقت الحالي ، فقد ترغب في تجربة وظيفة بدوام جزئي أو التطوع قبل الالتزام بالعمل بدوام كامل. يمكنك أيضًا إجراء اختبار عبر الإنترنت ، يسمى تقييم المهارات أو تقييم الفائدة ، والتي يمكن أن تساعدك في معرفة المزيد عن أنواع العمل التي قد تستمتع بها.

تحقق مع وكالة الصحة النفسية حيث تتلقى خدمات الصحة النفسية. قد تقدم ولايتك عدة طرق مختلفة للعثور على عمل ، بما في ذلك :

  • خدمات إعادة التأهيل المهني (إعادة التأهيل) : تساعد خدمات إعادة التأهيل الشخص المصاب بحالة صحية نفسية خطيرة أو إعاقة في العثور على وظيفة والاحتفاظ بها. الدول والمجتمعات المختلفة لديها متطلبات مختلفة لمن هو مؤهل للحصول على خدمات إعادة التأهيل المهني.
  • العمالة المدعومة : يساعد هذا النوع من البرامج الأشخاص المصابين بأمراض نفسية خطيرة في الحصول على وظائف في المجتمع والنجاح في مكان العمل.
  • النوادي : النوادي عبارة عن أماكن تسمح للأشخاص الذين يعانون من حالات صحية نفسية خطيرة بالعيش والعمل معًا ، وتقديم الخدمات والدعم لبعضهم البعض.
  • مكتب التوظيف العام المحلي : تدير وزارة العمل مكاتب توظيف في جميع الولايات . يمكنك العثور على مستشاري الوظائف ومعلومات حول الفرص المتاحة في منطقتك. قم بزيارة مكتب التوظيف بالقرب منك.

إذا لم أستطع العمل ، فماذا أفعل بشأن المال؟

إذا كنت غير قادر على العمل بسبب حالة صحية نفسية أو أي إعاقة أخرى ، فهناك بعض الخيارات للحصول على الدعم المالي. وهي تشمل التأمين ضد العجز ومدفوعات العجز من خلال الضمان الاجتماعي.

  • تأمين الإعاقة : يشتري بعض الأشخاص بوالص تأمين ضد العجز ، إما بمفردهم أو من خلال صاحب العمل ، قبل حدوث الإعاقة. إذا كنت تدفع كل شهر في بوليصة تأمين ضد العجز وأنت الآن معاق ولا يمكنك العمل ، فقد تتمكن من تلقي مدفوعات. اتصل بصاحب العمل أو شركة التأمين للحصول على مزيد من المعلومات.
  • دخل الضمان الاجتماعي (SSI) : SSI هي مساعدة نقدية للأشخاص الذين لديهم دخل ضئيل أو معدوم. يعتمد المبلغ النقدي الذي تتلقاه من SSI على دخلك الآخر وترتيبات المعيشة. في الوقت الحالي ، يبلغ المبلغ القياسي حوالي 700 دولار شهريًا للفرد ، ولكن قد تكون دفعتك أكثر أو أقل ، اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه والمساعدات الأخرى التي قد تحصل عليها. لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على مزايا SSI ، قم بزيارة موقع إدارة الضمان الاجتماعي (SSA) .
  • التأمين الاجتماعي ضد الإعاقة (SSDI) : يوفر SSDI دخلاً شهريًا للأشخاص الذين أصبحوا معاقين بسبب حالة صحية جسدية أو نفسية قبل سن التقاعد. أكثر من 1 من كل 3 أشخاص يتلقون SSDI يحصلون عليه بسبب حالة صحية نفسية.

إذا كنت عضوًا في الجيش ، فيمكنك معالجة طلب الضمان الاجتماعي الخاص بك بشكل أسرع. 

كيف أدفع مقابل العلاج؟

تغطي معظم الخطط الصحية الخدمات الوقائية ، مثل فحص الاكتئاب للبالغين والتقييمات السلوكية للأطفال ، دون أي تكلفة إضافية. يجب أن تغطي معظم خطط التأمين الصحي علاج مشاكل الصحة النفسية وتعاطي المخدرات بنفس الطرق التي يتم بها تغطية المشاكل الطبية أو الجراحية.

  • إذا كان لديك تأمين ، فاتصل بمزود التأمين الخاص بك لمعرفة ما هو مدرج في خطتك.
  • إذا كان لديك برنامج الرعاية الطبية ، فستوفر خطتك بعض خدمات الصحة النفسية وقد تقدم خدمات للمساعدة في اضطرابات تعاطي المخدرات.
  • إذا كان لديك برنامج الرعاية الطبية ، فقد تساعد خطتك في تغطية خدمات الصحة النفسية ، بما في ذلك الإقامة في المستشفى وزيارات المعالج والأدوية التي قد تحتاجها.

إذا لم يكن لديك تأمين ، فراجع ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على تأمين صحي مجاني أو منخفض التكلفة (بما في ذلك برنامج نفسية أو خطة التأمين الصحي للأطفال) .

تعرفي على المزيد حول الموارد الأخرى في مجتمعك .

هل يجب أن أخبر الأشخاص الذين أعمل معهم أنني أعاني من حالة نفسية؟

لا يوجد قانون يلزمك بمشاركة المعلومات الصحية الشخصية ، بما في ذلك حالات الصحة النفسية ، مع أي شخص تعمل معه. يمكن أن يؤثر إخبار الآخرين عن حالتك الصحية النفسية على وظيفتك في المستقبل. إذا كنت تريد إخبار شخص تعمل معه عن مرضك النفسي ، ففكر في أسبابك بعناية. قد يكون من المفيد إعداد قائمة بالنتائج الجيدة والسيئة لإخبار مديرك أو شخص ما في مجال الموارد البشرية.

يجب على صاحب العمل أن يقدم تسهيلات معقولة إذا كان على علم بحالة صحتك النفسية ، لكن لا يتعين على أصحاب العمل استيعاب الإعاقات التي لا يعرفون عنها شيئًا. قد يساعدك هذا في تحديد ما إذا كنت تخبر صاحب العمل عن حالتك الصحية النفسية.

ما هي القوانين التي تحمي الأشخاص ذوي الإعاقة؟

تحمي العديد من القوانين الفيدرالية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ، بما في ذلك حالات الصحة النفسية. القانون الرئيسي هو قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة (ADA) . إنه يحمي الناس في الغالب من التمييز في العمل والأماكن العامة والبرامج.

بموجب قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة ، أنت محمي إذا :

  • تتعارض حالة صحتك النفسية (إذا تركت دون علاج) مع قدرتك على إنجاز الأشياء في المنزل أو في العمل
  • يمكنك أداء الوظائف الأساسية لوظيفتك أو تأمل في الحصول عليها ، مع أو بدون تجهيزات معقولة (مثل جدول عمل مرن)

تشمل القوانين الأخرى التي تحمي الأشخاص ذوي الإعاقة ما يلي :

  • قانون الإسكان العادل : هذا القانون يجعل من غير القانوني حرمان المستأجر أو المشتري من السكن بسبب الإعاقة. يجب على المالكين أيضًا توفير أماكن إقامة معقولة للأشخاص ذوي الإعاقة.
  • قانون تعليم الأفراد ذوي الإعاقة : يتطلب هذا القانون توفير تعليم عام مجاني للأطفال والشباب ذوي الإعاقة. كما يتطلب أن يكون التعليم مصممًا لتلبية احتياجاتهم التعليمية الفريدة.
  • قانون إعادة التأهيل لعام 1973 : هذا القانون واسع للغاية ويتطلب أن تكون جميع البرامج والأنشطة والتوظيف الفيدرالية في متناول الأشخاص ذوي الإعاقة. كان بمثابة الأساس لـ قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة ويساعد الأشخاص ذوي الإعاقة على أن يصبحوا موظفين ومستقلين.

كيف يحميني قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة في العمل؟

و قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة (ADA) يحميك من التمييز على أساس الإعاقة، بما في ذلك التحرش المتعلقة بالإعاقة. على سبيل المثال ، لا يمكن فصلك من العمل لمجرد تناولك دواء لعلاج حالة صحية عقلية. ومع ذلك ، يمكن لصاحب العمل طردك بسبب ضعف الأداء. من الأفضل أن تطلب تسهيلات معقولة قبل أن تسبب الإعاقة مشاكل في الأداء الوظيفي. تحت قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة:

  • يجب أن يقوم صاحب العمل الخاص بك بعمل تسهيلات معقولة إذا كان على علم بحالة صحتك النفسية. يُسمح لصاحب العمل الخاص بك أن يطلب وثائق من أخصائي الرعاية الصحية حول حالتك. لا تحتاج الوثائق إلى أن تكون مفصلة.
  • لا يتعين على أصحاب العمل استيعاب الإعاقات التي لا يعرفون عنها شيئًا. قد يساعدك هذا في تحديد ما إذا كنت تخبر صاحب العمل عن حالتك الصحية النفسية.
  • إذا كان صاحب العمل يعلم بإعاقتك وتواجه صعوبة في أداء عملك ، فيُسمح لصاحب العمل الخاص بك أن يسأل عما إذا كنت بحاجة إلى وسائل راحة معقولة.
  • لا يمكن لصاحب العمل بشكل قانوني طرح أسئلة حول تاريخك الطبي أو النفسي أثناء المقابلة.
  • يحق لصاحب العمل أن يطرح عليك أسئلة تساعد صاحب العمل على تحديد ما إذا كان بإمكانك أداء الواجبات الأساسية للوظيفة. قد يسألك صاحب العمل عن قدرتك على تلبية المتطلبات المادية للوظائف التي تنطوي على عمل بدني ، أو قدرتك على التعايش مع الناس ، أو قدرتك على إنهاء المهام في الوقت المحدد والقدوم إلى العمل كل يوم.

ما هو مثال على الإقامة المعقولة في العمل لشخص يعاني من حالة صحية نفسية؟

قد تتضمن أمثلة التسهيلات المعقولة للأشخاص المصابين بحالات صحية نفسية ما يلي :

  • توفير أعباء عمل ذاتية السرعة وساعات مرنة
  • تعديل مسؤوليات وظيفتك
  • السماح بإجازة (مدفوعة أو غير مدفوعة الأجر) إذا كنت في المستشفى أو غير قادر على العمل مؤقتًا
  • تعيين مشرف مرن وداعم ومتفهم
  • تغيير ساعات عملك للسماح لك بحضور مواعيد الطبيب النفسي أو المعالج
  • تقديم المزيد من الدعم أو الإشراف ، مثل كتابة قوائم المهام والتحقق أكثر من ذلك مع مشرفك

لا يتعين على صاحب العمل توفير هذه التسهيلات المحددة ، ولكن غالبًا ما تعتبر هذه الأنواع من التسهيلات معقولة لبعض الوظائف.

ماذا أفعل إذا تعرضت للتمييز بسبب حالتي الصحية النفسية؟

إذا كنت قد تعرضت للتمييز الوظيفي بسبب حالتك الصحية النفسية ، فيمكنك رفع رسوم إدارية أو شكوى إلى لجنة تكافؤ فرص العمل بالولايات المتحدة (EEOC) أو وكالة مكافحة التمييز بالولاية أو المحلية. يمكنك أيضًا رفع دعوى قضائية في المحكمة ، ولكن فقط بعد تقديم تهمة إدارية.

يحظر قانون الإسكان العادل التمييز في تأجير المساكن للأشخاص ذوي الإعاقة. هذا يعني أنه لا يمكن لمالكي العقارات أو المديرين رفض تأجيرها لك بسبب الإعاقة ، بما في ذلك حالات الصحة النفسية. إذا كنت تعتقد أنك تعرضت للتمييز ، فيمكنك تقديم شكوى إسكان عبر الإنترنت من خلال قانون الإسكان العادل .

ما الخطوات التي يمكنني اتخاذها لحماية صحتي النفسية؟

خلال الأوقات العصيبة مثل الانتقال بين العمل والسكن ، يمكنك تجربة النصائح التالية للبقاء بصحة نفسية جيدة :

  • خذ أدويتك : إذا كنت تتناول أدوية لحالة صحية نفسية ، فلا تتوقف عن تناولها دون التحدث أولاً مع طبيبك أو ممرضتك.
  • ضع خطة : تعرف على الأشياء التي تساعدك على الشعور بالراحة والأشياء التي تسبب لك الشعور بـ التوتر. ضع خطة حتى تتمكن من تحديد العلامات التحذيرية التي تدل على أن صحتك النفسية أو الجسدية قد تتراجع ، وخطة عمل للحصول على الدعم الذي تحتاجه للبقاء بصحة جيدة.
  • الحصول على قسط كاف من النوم : قلة النوم يمكن أن تؤثر على صحتك النفسية والجسدية. كما يمكن أن يزيد من صعوبة التأقلم مع حالات الصحة النفسية. تعرفي على المزيد حول كيفية تأثير النوم على الصحة النفسية .
  • تواصل مع شبكة الدعم الخاصة بك : أخبر أصدقائك وعائلتك إذا كنت تمر بشيء مثل وظيفة أو انتقال السكن. أطلب المساعدة إذا كنت في حاجة إليها.
  • كن بصحة جيدة : إن ممارسة النشاط ، والإقلاع عن التدخين ، والحد من تناول الكحول ، وتناول الكمية المناسبة من الأطعمة الصحية من مختلف المجموعات الغذائية تساعد جسمك وعقلك على الشعور بالتحسن.
  • احصل على مساعدة احترافية : حافظ على مواعيدك مع أخصائي الصحة النفسية مثل المعالج أو المستشار أو الأخصائي الاجتماعي. يمكن أن يساعد هذا الشخص في ملاحظة علامات تدهور حالة الصحة النفسية.

تعرفي على المزيد حول الخطوات التي يمكنك اتخاذها من أجل صحة نفسية جيدة .

هل أجبنا على سؤالك حول العمل مع حالة صحية نفسية؟

لمزيد من المعلومات حول العمل مع حالة الصحة النفسية ، تحقق من الموارد التالية :

المصادر

  1. McQuilken، M.، Zahniser، JH، Novak، J.، Starks، RD، Olmos، A.، Bond، GR (2003). مسح مشروع العمل: وجهات نظر المستهلك حول العمل (الرابط خارجي). مجلة التأهيل المهني . 18: 59-68.
  2. مارشال ، تي ، جولدبيرج ، آر دبليو ، براود ، إل ، دوجيرتي ، آر إتش ، دانيلز ، أس ، جوس ، إس إس ، إت آل. (2014). العمالة المدعومة: تقييم الأدلة (الرابط خارجي)(PDF ، 504 كيلوبايت). خدمات الطب النفسي ؛ 65 (1): 16-23.
  3. وزارة العمل الأمريكية. (2016). الجدول A-6. الوضع الوظيفي للسكان المدنيين حسب الجنس والعمر وحالة الإعاقة ، غير معدلة موسمياً .
  4. إدارة خدمات إساءة استعمال المواد المخدرة والصحة العقلية. (2009). العمالة المدعومة (PDF ، 777 كيلوبايت).
  5. التحالف الوطني للأمراض العقلية. (و). دخل الضمان التكميلي (SSI) والتأمين الاجتماعي ضد الإعاقة (SSDI) (الرابط خارجي).
الاسم

أخبار الصحة,4,الأمراض المنقولة جنسياً,10,الحمل,23,الدورة الشهرية,5,الرضاعة الطبيعية,13,الصحة النفسية,24,الطعام الصحي,10,العلاقات و الأمان,21,العيش الصحي حسب العمر,8,اللياقة البدنية,4,النظام الغذائي والتغذية,12,الوزن الصحي,5,أمراض القلب,8,سرطان الثدي,5,سن اليأس,6,فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز,12,مرض الذئبة,5,
rtl
item
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.: ما يجب معرفته عن العمل والصحة النفسية
ما يجب معرفته عن العمل والصحة النفسية
ما يجب معرفته عن العمل والصحة النفسية. يعيش ملايين الأمريكيين الذين يعانون من ظروف صحية نفسية حياة سعيدة وناجحة. قد يواجه الأشخاص الذين يعانون من
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgL15ngWWB-NqsUWZbIuU62tn3EnJHgTCdNavU5BhQUIFVwuFghdrN4buxxpfYFqG26Y2ohrnWpk4vOnrVKWW9oKb9352yaBDuU7yuDnFeDFxJ6GEJ3QwYjOyopc0LeBwJ3cIcKBeFcgEYZUp2K4gjwehE2JuY7L0U5dbt1_kgmLE71-NosnSYFoPzn_w=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgL15ngWWB-NqsUWZbIuU62tn3EnJHgTCdNavU5BhQUIFVwuFghdrN4buxxpfYFqG26Y2ohrnWpk4vOnrVKWW9oKb9352yaBDuU7yuDnFeDFxJ6GEJ3QwYjOyopc0LeBwJ3cIcKBeFcgEYZUp2K4gjwehE2JuY7L0U5dbt1_kgmLE71-NosnSYFoPzn_w=s72-c
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.
https://www.sehathy.com/2021/10/Working-with-a-mental-health-condition.html
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/2021/10/Working-with-a-mental-health-condition.html
true
5250913120456693527
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل مواضيع ذات صلة التصنيف الأرشيف ابحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة مطابقة مع طلبك العودة للصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيه يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة منذ $ 1 $$ دقيقة منذ ساعة قبل $$ 1 $$ ساعة في الامس قبل $$ 1 $$ يوم قبل $$ 1 $$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الارتباط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة انسخ كل الأكواد حدد كل الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات