العنف وسوء المعاملة ضد النساء المهاجرات واللاجئات

شارك:

تواجه المهاجرات أو اللاجئات العديد من التحديات نفسها التي تواجهها النساء اللواتي يتعرضن لسوء المعاملة. ومع ذلك ، فقد يواجهون أيضًا بعض التحديات الفريد

العنف وسوء المعاملة ضد النساء المهاجرات واللاجئات

تواجه المهاجرات أو اللاجئات العديد من التحديات نفسها التي تواجهها النساء اللواتي يتعرضن لسوء المعاملة. ومع ذلك ، فقد يواجهون أيضًا بعض التحديات الفريدة ، مثل الخوف من الترحيل أو فقدان حضانة أطفالهن. الإساءات الجسدية أو الجنسية أو العاطفية أو أي نوع آخر من الإساءة ليست مقبولة أبدًا ، حتى لو حدثت في إطار الزواج. يعتبر العنف ضد المرأة مخالفًا للقانون أيضًا ، حتى عندما يكون المعتدي أو الضحية ليس مواطنًا أمريكيًا.

ما الذي يمكن أن يمنع المهاجرات واللاجئات من الإبلاغ عن العنف أو الإساءة؟

لا يجوز للمهاجرات واللاجئات الإبلاغ عن العنف أو الإساءة لأنهن قد يكونن :

  • الإذلال من قبل مجتمعهم
  • علمت أن واجب الأسرة يأتي أولا
  • متهم بترك ثقافتهم وخلفياتهم أو بالفشل
  • كذبوا بشأن قدرة شريكهم على ترحيلهم والاحتفاظ بأطفالهم
  • أخبرت أنه في الولايات المتحدة ، ينص القانون على أن المرأة يجب أن تمارس الجنس مع شريكها
  • أخبرت أن المعتدي مسموح له بضربهم أو استخدام أشكال أخرى من العقاب البدني عليهم

على الرغم من أن النساء المهاجرات واللاجئات قد يواجهن مثل هذه التحديات ، إلا أنهن غالباً ما يكون لديهن روابط أسرية قوية ومصادر دعم أخرى. إذا كنت تعتقد أنك تتعرض لسوء المعاملة ، فتواصل مع شخص يهتم لأمرك.

كيف يمكن للمهاجرات الإبلاغ عن العنف أو الإساءة؟

يمكنك الإبلاغ عن جريمة بغض النظر عن حالة الهجرة الخاصة بك. العنف مخالف للقانون. إذا تعرضت لسوء المعاملة ، فلا يتعين عليك الرد على الأسئلة المتعلقة بوضعك كمهاجرة. إذا كان ضباط الشرطة لا يتحدثون لغتك ، اطلب من الشرطة توفير مترجم أو ابحث عن شخص يمكنه الترجمة نيابة عنك.

يمكنك أيضًا الاتصال بالخط الساخن الوطني المجاني لـ العنف المنزلي ، للحصول على المساعدة والموارد في منطقتك.

هل يمكن ترحيلي إذا أبلغت عن إساءة؟

لا يمكن ترحيلك إذا كنت مواطنًا أمريكيًا أو مقيماً قانونياً أو لديك تأشيرة صالحة. الاستثناءات الوحيدة لذلك هي استخدامك لوثائق مزورة لدخول البلد ، أو خرقت قواعد تأشيرتك ، أو ارتكبت جرائم معينة.

إذا كنت لا تحمل وثائق (ليس لديك أوراق قانونية لتكون في الولايات المتحدة) أو لم تكن متأكدًا من وضع الهجرة الخاص بك ، فيجب عليك التحدث إلى محامي الهجرة. يمكن أن يساعدك ملجأ العنف المنزلي المحلي في العثور على محامي هجرة. قد تتمكن من توكيل محام بدون مقابل.

قد تتمكن أيضًا من : ¹

  • تقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء بنفسك دون الحاجة إلى تقديم شريكك للحصول على مزايا الهجرة نيابة عنك. وهذا ما يسمى بتقديم الالتماسات الذاتية. يمكنك تقديم طلب بمفردك إذا كنت ضحية للعنف المنزلي وأنت طفل أو والد أو زوج حالي أو سابق لمواطن أمريكي أو مقيم دائم (حامل البطاقة الخضراء).
  • احصل على تأشيرة حالة عدم الهجرة (تأشيرة U). تمنح تأشيرة U الحماية لضحايا العنف المنزلي أو الاعتداء الجنسي من غير مواطني الولايات المتحدة. يمكن أن تكون تأشيرة U طريقًا للحصول على البطاقة الخضراء.

هل يمكنني الحصول على أمر تقييدي إذا لم أكن مواطنًا أمريكيًا؟

نعم فعلا. يمكنك الحصول على أمر تقييدي (أو أمر حماية من المحكمة) حتى لو لم تكن مواطنًا أو مقيمًا قانونيًا دائمًا في الولايات المتحدة. يمكن أن يمنع الأمر التقييدي شريكك من الاتصال بك أو لمسك. يمكنك الحصول على طلب لأمر تقييدي في محكمة ، أو مأوى للنساء ، أو مركز شرطة. الحصول على أمر تقييدي مجاني.

كيف يمكنني حماية أطفالي؟

إذا كنت قلقًا بشأن سلامتك وسلامة أطفالك ، فيمكنك :

  • تقديم أمر تقييدي (أو أمر حماية من المحكمة)
  • تقدم بطلب للحصول على أمر حضانة ينص على أن أطفالك يجب أن يعيشوا معك. يمكنك أيضًا طلب الأمر بالقول إن شريكك قد لا يعيد أطفالك إلى وطنك. قم بإخطار برنامج التنبيه التابع لوزارة الخارجية الأمريكية إذا كنت قلقًا من أن شريكك سيحاول إخراج أطفالك من البلاد.

إذا كان لديك أمر حماية أو أمر حضانة ، فامنح مدرسة أطفالك نسخة. اطلب من المدرسة عدم إطلاق سراح الأطفال للمسيء أو أي شخص آخر غير مسموح له قانونًا بالوصول إلى أطفالك.

ما علاقة ختان الإناث بالعنف ضد المهاجرات واللاجئات؟

في بعض البلدان خارج الولايات المتحدة ، يتم ختان الإناث (FGC) للفتيات أو النساء لأسباب ثقافية أو تقليدية. ختان الإناث يعني ثقب أو قطع أو إزالة أو خياطة جميع الأعضاء التناسلية الخارجية للفتاة أو المرأة أو جزء منها دون سبب طبي. كنوع من العنف ضد المرأة ، يعتبر تشويه الأعضاء التناسلية للإناث غير قانوني في الولايات المتحدة وفي العديد من البلدان الأخرى. لا توجد فوائد صحية لختان الإناث ويمكن أن يسبب مشاكل صحية طويلة الأمد.

في الولايات المتحدة ، تشير التقديرات إلى أن أكثر من 513000 فتاة وامرأة قد تعرضن لتشويه الأعضاء التناسلية للإناث أو معرضات لخطر تشويه الأعضاء التناسلية للإناث. ²

تعرف على المزيد حول ختان الإناث في صفحتنا الخاصة بختان الإناث .

هل أجبنا على سؤالك حول العنف ضد المهاجرات واللاجئات؟

لمزيد من المعلومات حول العنف ضد المهاجرات واللاجئات ، تحقق من الموارد التالية من المنظمات الأخرى:

المصادر

  1. الخدمات الامريكية الخاصة بالمواطنة و الهجرة. (2010). خيارات الهجرة لضحايا الجرائم .
  2. غولدبرغ ، هـ ، ستوب ، ب ، أوكوروه ، إي ، بيسيرا ، ج. ، جودمان ، د. ، دانيل ، آي (2016). تشويه / بتر الأعضاء التناسلية الأنثوية في الولايات المتحدة: تقديرات محدثة للنساء والفتيات المعرضات للخطر ، 2012 . تقارير الصحة العامة؛ 131: 1-8.
الاسم

أخبار الصحة,4,الأمراض المنقولة جنسياً,10,الحمل,23,الدورة الشهرية,5,الرضاعة الطبيعية,13,الصحة النفسية,24,الطعام الصحي,10,العلاقات و الأمان,21,العيش الصحي حسب العمر,8,اللياقة البدنية,4,النظام الغذائي والتغذية,12,الوزن الصحي,5,أمراض القلب,8,سرطان الثدي,5,سن اليأس,6,فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز,12,مرض الذئبة,5,
rtl
item
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.: العنف وسوء المعاملة ضد النساء المهاجرات واللاجئات
العنف وسوء المعاملة ضد النساء المهاجرات واللاجئات
تواجه المهاجرات أو اللاجئات العديد من التحديات نفسها التي تواجهها النساء اللواتي يتعرضن لسوء المعاملة. ومع ذلك ، فقد يواجهون أيضًا بعض التحديات الفريد
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEh5gASRHr37xxilwr4IHF2IdjjCPQfyffVP_j_gLARIfisR8fKamDMh2hEMvwHr-At5VcIkywIQ5wUnwZYSD0NszbnzLONtI3cQON0HSmS9ors_i7HvkaHHSzjg6TqNHiQowtJNhIFpEoHvtxt2X68TjmAI3CsYDFtCZmztzcpT5hBXd0QulmW34Cfsfw=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEh5gASRHr37xxilwr4IHF2IdjjCPQfyffVP_j_gLARIfisR8fKamDMh2hEMvwHr-At5VcIkywIQ5wUnwZYSD0NszbnzLONtI3cQON0HSmS9ors_i7HvkaHHSzjg6TqNHiQowtJNhIFpEoHvtxt2X68TjmAI3CsYDFtCZmztzcpT5hBXd0QulmW34Cfsfw=s72-c
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.
https://www.sehathy.com/2021/10/Violence-against-immigrant-and-refugee-women.html
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/2021/10/Violence-against-immigrant-and-refugee-women.html
true
5250913120456693527
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل مواضيع ذات صلة التصنيف الأرشيف ابحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة مطابقة مع طلبك العودة للصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيه يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة منذ $ 1 $$ دقيقة منذ ساعة قبل $$ 1 $$ ساعة في الامس قبل $$ 1 $$ يوم قبل $$ 1 $$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الارتباط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة انسخ كل الأكواد حدد كل الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات