العنف الأسري: كيفية الحصول على أمر تقييدي (الحماية)

شارك:

إذا كنت في علاقة مسيئة ، فيمكنك اتخاذ خطوات لحماية نفسك ، مثل الحصول على أمر تقييدي. هناك أيضًا قوانين لحمايتك. أحد الخيارات هو ترك العلاقة.

العنف الأسري: كيفية الحصول على أمر تقييدي (الحماية)

إذا كنت في علاقة مسيئة ، فيمكنك اتخاذ خطوات لحماية نفسك ، مثل الحصول على أمر تقييدي. هناك أيضًا قوانين لحمايتك. أحد الخيارات هو ترك العلاقة. يمكن للعديد من الأشخاص دعمك في المغادرة بأمان ، بما في ذلك الشرطة والأخصائيون الاجتماعيون وعمال المأوى والأصدقاء والعائلة. يمكنك أيضًا إنشاء خطة أمان إذا قررت المغادرة في المستقبل.

ماذا يحدث إذا اتصلت بالشرطة بشأن الإساءة؟

أولاً ، سوف تتأكد الشرطة من سلامة الجميع ، مما قد يعني القبض على شخص لديه سلاح أو يؤذيك جسديًا أو يهددك.

بمجرد أن تصبح آمنًا ، ستطرح عليك الشرطة أسئلة حول ما حدث. يمكن للشرطة أيضًا تقديم معلومات حول موارد المجتمع للإسكان المؤقت وأشكال الدعم الأخرى التي قد تحتاجها. إذا كان المعتدي المزعوم موجودًا ، فمن المحتمل أن تأخذك الشرطة إلى مناطق منفصلة للتحدث بشكل فردي عما حدث.

قد يكون من الصعب التحدث إلى الغرباء - الشرطة أو المستشارين أو أخصائيي الرعاية الصحية. قد تشعر بالخوف أو الخجل أو الحرج. قد يكون من الصعب أيضًا أن تروي قصتك عدة مرات لأناس مختلفين. خذ وقتك. هم هناك للمساعدة. الأسئلة التي يطرحونها ضرورية لتقرير الشرطة الرسمي ، والذي سيتم استخدامه لدعم قضية المحكمة إذا كان هناك واحد.

إذا لم تكن مستعدًا للإبلاغ عن العنف أو ترك الشخص الذي أساء إليك ، فيمكنك اتخاذ خطوات لجعل نفسك أكثر أمانًا الآن .

ما هو الفرق بين محضر الشرطة والتهمة؟

عندما تحقق الشرطة في جريمة ، أو تسألك أنت وشهودًا آخرين أسئلة حول ما حدث ، يجب عليهم تقديم بلاغ. تقرير الشرطة يختلف عن توجيه التهم. تقرير الشرطة هذا مهم. يوثق العنف ، حتى لو أنكر المعتدي العنف ، وينشئ سجلًا رسميًا يمكن استخدامه كدليل في المحكمة.

قد تقرر الشرطة توجيه اتهامات جنائية ضد المعتدي بعد انتهاء التحقيق. بمجرد أن توجه الشرطة اتهامات جنائية ، سيبدأ محامي الدولة (يسمى المدعي) دعوى قضائية ضد المعتدي.

ماذا يجب أن أخبر الشرطة إذا تعرضت لسوء المعاملة؟

يمكنك اختيار ما تريد مشاركته مع الضباط الذين يستجوبونك. أنت فقط من يقرر ما ستقوله ، لأنك تعرف وضعك أفضل من أي شخص آخر.

إذا كنت ترغب في تحميل الشخص المسؤولية الجنائية :

  • أخبر الشرطة عن أي شيء فعله أو قاله شريكك من شأنه أن يكون مثالاً على جريمة ، مثل العنف الجسدي أو العنف الجنسي أو التهديدات الموجهة إليك شفهيًا أو كتابيًا.
  • أظهر للشرطة أي إصابات أو كدمات لديك. قد يكون من المؤلم التحدث أو العرض ، ولكن كلما زادت المعلومات التي يمكنك تقديمها للشرطة ، كان ذلك أفضل لتوثيق الإساءة.
  • تذكر: حتى لو لم تكن لديك كدمات جسدية أو علامات أخرى على سوء المعاملة ، فهذا لا يعني أن شريكك لم يرتكب جريمة.
  • شارك كل ما تشعر بالراحة معه لمساعدة الضباط على فهم الظروف ولماذا تسعى للحصول على الدعم. إذا كان لديك أي رسائل بريد إلكتروني أو لقطات شاشة أو نصوص تُظهر إساءة ، فقم بإظهارها للشرطة. سيكون أي دليل مكتوب أو بالفيديو لديك مفيدًا أيضًا.

حتى إذا لم يتم رفع دعوى جنائية ضد شريكك ، يمكنك استخدام تقرير الشرطة لمساعدتك إذا ذهبت إلى محكمة الأسرة أو حصلت على أمر حماية .

هل سنذهب إلى المحكمة إذا اتصلت بالشرطة؟

يمكن. إذا تعرضت لسوء المعاملة واتصلت بالشرطة ، يجب على الشرطة تقديم بلاغ. قد يقرر محامي حكومة الولاية ، المسمى المدعي العام ، رفع دعوى جنائية في المحكمة ضد الشخص الذي أساء إليك. عندما يحدث هذا ، توجه حكومة الولاية اتهامات ضد الشخص الذي أساء إليك. في هذه المرحلة ، لم يعد بإمكانك إسقاط التهم ، لأن حكومة الولاية ، وليس أنت ، هي التي رفعت الدعوى. في المحكمة ، ستحاول الدولة إثبات قضيتها ضد الشخص الذي أساء إليك.

ما هو أمر الحماية أو الأمر الزجري؟

تهدف أوامر الحماية ، التي يطلق عليها غالبًا أوامر تقييدية ، إلى حمايتك من شخص يضايقك أو يؤذيك. يمكن للشرطة إلقاء القبض على أي شخص ينتهك أمر الزجر وتوجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمة. اعتمادًا على القوانين في ولايتك ، قد تسمح لك الأوامر التقييدية أيضًا بالحصول على حضانة الأطفال فقط ، وجعل المعتدي يغادر من المنزل المشترك ، ويدفع رسوم المحكمة والرسوم القانونية. ¹ ينص القانون الفيدرالي على أنه يمكنك الحصول على أمر تقييدي مجانًا .

يمكنك الحصول على أكثر من نوع واحد من الأوامر الزجرية في نفس الوقت. تختلف القوانين المتعلقة بالأوامر الزجرية أو أوامر الحماية الأخرى في كل ولاية. تعرف على المزيد حول القوانين في ولايتك. سيكون الخبراء في القانون المحلي قادرين على مساعدتك أكثر.

تشمل الأنواع الشائعة من أوامر التقييد ما يلي :

  • أمر زجري طارئ : قد تصدر الشرطة هذا إذا كنت في خطر مباشر أو لا تستطيع الوصول إلى المحكمة على الفور لتقديم أمر تقييدي دائم. عادة ما تنتهي صلاحيته بعد بضعة أيام.
  • أمر تقييدي مؤقت : قد يصدر القاضي هذا للمساعدة في الحفاظ على سلامتك في الوقت الذي يسبق رفع قضيتك إلى المحكمة. تستمر أوامر التقييد المؤقتة عادة لمدة 14 يومًا تقريبًا.
  • طلب عدم الاتصال : يجوز للقاضي إصدار هذا الأمر إذا انتقلت القضية إلى المحكمة وتم اتهام المعتدي بارتكاب جريمة. إنها عقوبة لجريمة وهذا يعني أن المعتدي قد لا يكون على اتصال بك. ² يمكن أن يستمر أمر عدم الاتصال لفترة قصيرة أو طويلة ، اعتمادًا على حقائق قضيتك.
  • الأمر الزجري ضد العنف المنزلي : يجوز للقاضي إصدار هذا بعد جلسة استماع في المحكمة. يستمر الأمر التقييدي ضد العنف المنزلي لفترة أطول من الأوامر الزجرية الطارئة أو المؤقتة ، وربما لعدة سنوات. ³

كيف يساعد الأمر التقييدي؟

يمكن للأمر التقييدي أو الحماية القانونية إجبار الشخص الذي يسيء إليك أو يضايقك على :

  • البقاء بعيدًا عنك جسديًا ولا يتواصل معك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو غير ذلك ، حتى من خلال شخص آخر
  • دفع إعانة الطفل المؤقتة ، والاستمرار في سداد أقساط الرهن العقاري على المنزل الذي تمتلكه معًا أو مدفوعات الإيجار إذا كان اسم الشخص مدرجًا في عقد الإيجار ، ويسمح لك بالبقاء في المنزل بينما يعيش الشخص الآخر في مكان آخر
  • تسليم أي بنادق للشرطة
  • إجراء فحوصات منتظمة للمخدرات وحضور المشورة بشأن العنف المنزلي أو تعاطي المخدرات والكحول
  • البقاء بعيدًا عن أطفالك ومدرسة أطفالك ، أو يقم بزيارة الأطفال فقط تحت الإشراف
  • يفعل أشياء أخرى مصممة لحمايتك. يتمتع الحكام بالمرونة وسيعملون معك للتأكد من  تلبية الأمر لاحتياجاتك إذا تم منحه.

إذا كان لديك أمر تقييدي ولم يتبعه الشخص الذي أساء إليك (يحاول الاتصال بك أو بأطفالك) ، فاتصل بالشرطة على الفور. يمكن للشرطة اعتقال الشخص لعدم اتباعه للأمر.

من أين أحصل على أمر تقييدي؟

يمكنك التقدم بطلب للحصول على أمر تقييدي (أو حماية) في المحاكم ، وملاجئ النساء ، ومكاتب المحامين ، وبعض مراكز الشرطة. لا تحتاج إلى محام للحصول على أمر تقييدي. ينص القانون الفيدرالي على أنه يمكنك الحصول على أمر تقييدي مجانًا .

ومع ذلك ، قد ترغب في الحصول على مساعدة من محام لفهم حقوقك. في كثير من الأحيان ، يمكن أن تساعدك وكالة مكافحة العنف المنزلي المحلية في العثور على محام. سيساعدك بعض المحامين مجانًا. يمكنك العثور على قائمة في دولتك بالمنظمات والمحامين الذين يقدمون خدمات قانونية مجانية ومنخفضة التكلفة.

كيف يمكنني تقديم طلب تقييد؟

لتقديم معظم أنواع أوامر التقييد ، أو أوامر الحماية ، سوف تذهب إلى محكمة الأسرة الموجودة في المقاطعة التي تعيش فيها ، حيث يعيش الشخص الذي أساء إليك أو قام بمضايقتك ، أو حيث حدثت الإساءة. ستملأ النماذج وتقدم معلومات محددة حول متى وأين وكيف ي الإساءة أو التحرش.

ما الفرق بين محكمة الأسرة ومحكمة الجنايات؟

تختلف محكمة الأسرة كثيرًا عن محكمة الجنايات. ستنظر لك محكمة الأسرة أنت وشريكك على قدم المساواة. تصبح كلمتك ضد شريكك ، ما لم يكن لديك تقارير الشرطة والوثائق التي تظهر اتهامات جنائية ضد شريكك. يجب أن تتضمن محكمة الأسرة تلك المستندات عند إصدار حكم بشأن قضيتك.

إذا قررت الذهاب إلى محكمة الأسرة ، فاعمل مع محامٍ متمرس لتحضير قضيتك. اجمع تقارير الشرطة وسجلات الاعتقال والوثائق التي تظهر التهم الموجهة لشريكك. إذا كانت لديك صور للإصابات أو سجلات المستشفى أو صور الأضرار في الممتلكات ، فقم بتضمينها. أخبر محاميك عن أي شهود على الإساءة حتى يتمكن الشهود من تقديم إفادات حول ما رأوه.

كيف يمكنني حماية أطفالي؟

قد يهدد شريكك بأخذ أطفالك إذا غادرت. فيما يلي بعض الخطوات للمساعدة في حماية أطفالك :

  • احتفظ بوثائق هويتهم : احتفظ بالمستندات القانونية الهامة مثل شهادات الميلاد وبطاقات الضمان الاجتماعي معك أو في مكان آمن. تأكد من حصولك على صور حديثة لأطفالك وشهادات ميلادهم. يمكن للشرطة مساعدتك بسهولة أكبر إذا كانت لديك هذه العناصر التي تظهر أنك أحد الوالدين.
  • احصل على معلومات الاتصال للعائلة : قم بعمل قائمة بأسرة شريكك وأصدقائه ، بما في ذلك عناوينهم وأرقام هواتفهم. يمكن أن يساعد هذا الشرطة في العثور على أطفالك إذا أخذهم شريكك دون إذنك.
  • احصل على أمر تقييدي : تقدم بطلب للحصول على أمر تقييدي ينص على أن على شريكك الابتعاد عنك وعن أطفالك.
  • تقدم بطلب الحضانة الفردية : تقدم بطلب للحصول على أمر حضانة في محكمة الأسرة ينص على أن أطفالك يجب أن يعيشوا معك. يمكنك أيضًا طلب الأمر بالقول إن شريكك قد لا يأخذ أطفالك خارج الولايات المتحدة.

إذا كان لديك أمر تقييدي أو أمر حضانة ، فقدم نسخة إلى مدرسة أطفالك ومقدمي رعاية الأطفال. اطلب منهم عدم إطلاق سراح الأطفال للمسيء أو أي شخص آخر غير مصرح له بالتواجد مع أطفالك.

  • تحدث إلى متخصص قانوني قبل مغادرة الولاية للابتعاد عن شخص أساء إليك. تختلف قوانين الولاية ويمكن أن تؤثر على ما إذا كنت أنت أو أطفالك مطالبين بالعودة إلى حالتك الأصلية.
  • قم بإخطار برنامج تنبيه وزارة الخارجية الأمريكية إذا كنت قلقة من أن شريكك سيحاول إخراج أطفالك من البلاد. يتيح لك هذا البرنامج رفض جواز سفر للأطفال حتى سن 18 عامًا.

هل توجد قوانين تحميني من العنف الأسري؟

نعم. توجد قوانين ضد العنف المنزلي والجنسي ، ويمكن أن تساعد في حمايتك. لحمايتك ، يجب تطبيق القانون. لكي يتم إنفاذها ، يجب على الشخص الإبلاغ عن العنف المنزلي إلى الشرطة في أقرب وقت ممكن بعد حدوثه.

معظم قوانين العنف المنزلي والاعتداء الجنسي هي قوانين دولة ، مما يعني أنها قد تكون مختلفة في ولايات مختلفة. لذا فإن ما هو مخالف للقانون في دولة ما قد لا يكون في دولة أخرى. بغض النظر عن القوانين المحددة في ولايتك ، فإن العنف المنزلي أو الجنسي ليس خطأك أبدًا. ليس من المقبول أبدًا إيذاء شخص آخر أو الإساءة إليه.

كيف يمكنني حماية نفسي إذا لم أغادر؟

قد يكون من الصعب التفكير في مغادرة منزلك وشريكك والحياة التي تعيشها الآن. قد لا تكون مستعدًا لترك العلاقة على الفور ، ولكن إذا كنت في خطر مباشر ، فانتقل إلى مكان آمن. يمكنك البدء في التفكير فيما يجب أن تفعله إذا احتجت إلى المغادرة بسرعة ، وكيف يمكنك أن تكون آمنًا.

إذا لم تتمكن من المغادرة أو قررت عدم المغادرة الآن ، ففكر في هذه النصائح لحماية نفسك :

  • ضع خطة أمان : قد يكون ترك علاقة مسيئة أمرًا خطيرًا ، لكن يمكنك وضع خطة لجعلها أكثر أمانًا. ابدأ بقائمة حزم الأمان الخاصة بك ، والتي تتضمن قائمة بأهم المستندات والأدوية والعناصر التي يجب أخذها عند المغادرة.
  • ابحث عن مكان يمكنك الذهاب إليه بسرعة : يمكن أن يكون منزل صديق أو مأوى محلي للنساء. لا يجوز لك البقاء هناك بشكل دائم ، لكنك تحتاج إلى مكان مؤقت تعلم أنك ستكون فيه بأمان. حاول أن يكون لديك أكثر من مكان في حالة احتياجك للهروب بسرعة.
  • اكتشف الموارد الموجودة في مجتمعك : اتصل ببرنامج العنف المنزلي أو الاعتداء الجنسي المحلي واطلب المساعدة والدعم اللذين تحتاجهما. هناك برامج قد تساعدك في العثور على مكان للإقامة ، وشراء الطعام ، والعثور على الرعاية الصحية إذا كنت في حاجة إليها. إذا كنت تعمل أو تذهب إلى المدرسة ، اسأل عما إذا كان هناك برنامج لمساعدة الموظفين أو مستشار طلابي. شارك مع الناس والأنشطة خارج منزلك.

قد تعتقد أنه يمكنك إيقاف سلوك شريكك المسيء. لكن شريكك فقط هو من يتحكم في تغيير سلوكه. يجب أن تتخذ خطوات لحماية نفسك وأطفالك.

هل أجبنا على سؤالك حول العنف المنزلي أو عنف الشريك الحميم؟

لمزيد من المعلومات حول العنف المنزلي أو عنف الشريك الحميم ، تحقق من الموارد التالية من المنظمات الأخرى:

الاسم

أخبار الصحة,4,الأمراض المنقولة جنسياً,10,الحمل,23,الدورة الشهرية,5,الرضاعة الطبيعية,13,الصحة النفسية,24,الطعام الصحي,10,العلاقات و الأمان,21,العيش الصحي حسب العمر,8,اللياقة البدنية,4,النظام الغذائي والتغذية,12,الوزن الصحي,5,أمراض القلب,8,سرطان الثدي,5,سن اليأس,6,فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز,12,مرض الذئبة,5,
rtl
item
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.: العنف الأسري: كيفية الحصول على أمر تقييدي (الحماية)
العنف الأسري: كيفية الحصول على أمر تقييدي (الحماية)
إذا كنت في علاقة مسيئة ، فيمكنك اتخاذ خطوات لحماية نفسك ، مثل الحصول على أمر تقييدي. هناك أيضًا قوانين لحمايتك. أحد الخيارات هو ترك العلاقة.
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEh-s6dFpO787sLjafFve6QSQAnqqi3vNm0wa3RMvJ1HFZz1Kn42VtNq9knSSwsrgHOt5YY2CoVZnvZAZSP9tHpNq-SvOerx6oc3gyDpQPBsSBopb3bi496TF2VJ6fMeLNM2fqYDXZtXxCcw-A2xmj04TCuC4_lsNJl66Ww1uu3BkMvYYjHvof_ZDEIZWw=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEh-s6dFpO787sLjafFve6QSQAnqqi3vNm0wa3RMvJ1HFZz1Kn42VtNq9knSSwsrgHOt5YY2CoVZnvZAZSP9tHpNq-SvOerx6oc3gyDpQPBsSBopb3bi496TF2VJ6fMeLNM2fqYDXZtXxCcw-A2xmj04TCuC4_lsNJl66Ww1uu3BkMvYYjHvof_ZDEIZWw=s72-c
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.
https://www.sehathy.com/2021/10/Getting-a-restrainin-order.html
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/2021/10/Getting-a-restrainin-order.html
true
5250913120456693527
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل مواضيع ذات صلة التصنيف الأرشيف ابحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة مطابقة مع طلبك العودة للصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيه يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة منذ $ 1 $$ دقيقة منذ ساعة قبل $$ 1 $$ ساعة في الامس قبل $$ 1 $$ يوم قبل $$ 1 $$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الارتباط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة انسخ كل الأكواد حدد كل الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات