النساء ذوات الإعاقة أكثر عرضة للعنف وسوء المعاملة

شارك:

تشير الأبحاث إلى أن النساء ذوات الإعاقة أكثر عرضة للعنف المنزلي ، سوء المعاملة العاطفية ، و الاعتداء الجنسي من النساء الأخربات.

النساء ذوات الإعاقة أكثر عرضة للعنف وسوء المعاملة

تشير الأبحاث إلى أن النساء ذوات الإعاقة أكثر عرضة لـ العنف المنزلي ، الإساءة العاطفية ، و الاعتداء الجنسي من النساء الأخريات. ¹ قد تشعر النساء ذوات الإعاقة أيضا بأنهن أكثر عزلة ويشعرن بأنهن غير قادرات على الإبلاغ عن الإساءة، أو أنهن قد يعتمدن على المعتدي للحصول على الرعاية. مثل العديد من النساء اللواتي يتعرضن لسوء المعاملة ، عادة ما تتعرض النساء ذوات الإعاقة لسوء المعاملة من قبل شخص يعرفونه ، مثل الشريك أو أحد أفراد الأسرة.

كيف يمكنني التعرف على علامات سوء المعاملة لدى شخص عزيز لديه إعاقة؟

يجب أن يكون الأقارب مدافعين أقوياء عن أحبائهم ذوي الإعاقة. إذا كان لديك قريب من ذوي الاحتياجات الخاصة ، فتعرف على علامات سوء المعاملة ، خاصة إذا كان قريبك يعاني من صعوبة في التواصل.

أبلغ عن إساءة استخدام خدمات حماية البالغين إذا لاحظت أيًا مما يلي مع شخص عزيز لديه إعاقة:

  • فجأة عدم القدرة على تلبية احتياجات الحياة اليومية الأساسية التي تؤثر على الصحة أو السلامة أو الرفاهية
  • عدم الاتصال بالأصدقاء أو العائلة
  • ظهور آثار بصمات اليدين أو ظهور كدمات على الوجه أو الرقبة أو الذراعين أو الرسغين
  • الحروق أو الجروح أو الجروح الوخزية
  • الالتواءات أو الكسور أو الاضطرابات غير المبررة
  • علامات إصابات الأعضاء الداخلية مثل التقيؤ
  • ارتداء ملابس ممزقة أو ملطخة أو متسخة أو ملطخة بالدماء
  • الظهور بمظهر الجائع أو سوء التغذية أو الارتباك أو التشويش

كل ولاية لديها وكالة خدمات حماية الكبار.

ما مدى شيوع العنف أو الإساءة ضد النساء ذوات الإعاقة؟

من المرجح أن تتعرض النساء ذوات الإعاقة للعنف أو سوء المعاملة مقارنة بالنساء غير المعوقات. ² تظهر بعض الدراسات أن النساء ذوات الإعاقة قد يكونن أكثر عرضة للعنف أو سوء المعاملة من قبل الشريك الحالي أو السابق مقارنة بالنساء غير المعوقات. ¹ ، ³

من يرتكب العنف أو الإساءة ضد النساء ذوات الإعاقة؟

في أغلب الأحيان ، يكون العنف أو الإساءة ضد النساء ذوات الإعاقة من قبل أزواجهن أو شركائهن. لكن النساء ذوات الإعاقة يمكن أن يتعرضن أيضًا للإساءة من مقدمي الرعاية أو المساعدين الشخصيين. النساء ذوات الإعاقة اللواتي يحتجن إلى مساعدة في الأنشطة اليومية مثل الاستحمام أو ارتداء الملابس أو تناول الطعام قد يكونن أكثر عرضة لسوء المعاملة لأنهن جسديًا أو نفسيًا أكثر ضعفًا ويمكن أن يكون لديهن العديد من مقدمي الرعاية 
المختلفين في حياتهم.

ماذا أفعل إذا اشتبهت في تعرض امرأة ذات إعاقة لسوء المعاملة؟

الإبلاغ عن أي إساءة مشتبه بها لخدمات حماية البالغين. كل ولاية لديها وكالة خدمات حماية الكبار.

هل أجبنا على سؤالك حول العنف ضد النساء ذوات الإعاقة؟

لمزيد من المعلومات حول العنف ضد النساء ذوات الإعاقة ، تحقق من الموارد التالية من المنظمات الأخرى:

  • خدمات الصم - معلومات من الخط الساخن الوطني للعنف المنزلي.
  • تلبية احتياجات الضحايا المحرومين (PDF ، 274 كيلوبايت) - منشور من مكتب وزارة العدل الأمريكية لضحايا الجرائم.
  • العنف ضد النساء ذوات الإعاقة - معلومات من دعاة حقوق الإنسان.

المصادر

  1. برايدنج ، إم جي ، أرمور ، بس (2015). العلاقة بين الإعاقة وعنف الشريك الحميم في الولايات المتحدة . حوليات علم الأوبئة؛ 25 (6): 455-457. دوى: 10.1016 / j.annepidem.2015.03.017.
  2. Hughes، RB، Lund، EM، Gabrielli، J.، Powers، LE، Curry، MA (2011). انتشار العنف بين الأشخاص ضد البالغين من ذوي الإعاقة في المجتمع: مراجعة الأدبيات. علم نفس إعادة التأهيل. 56 (4) 302-19.
  3. باريت ، كا ، أوداي ، ب ، روش ، إيه ، كارلسون ، بي إل (2009). عنف الشريك الحميم ، الحالة الصحية ، والحصول على الرعاية الصحية بين النساء ذوات الإعاقة . قضايا صحة المرأة ؛ 19 (2): 94-100.
  4. بلامر ، إس بي ، فيندلي ، بنسلفانيا (2012). تجربة النساء ذوات الإعاقة مع الاعتداء الجسدي والجنسي: مراجعة الأدبيات والآثار المترتبة على هذا المجال . الصدمة العنف الإساءة ؛ 13 (1) ، 15-29.
  5. مركز كلية بايلور للطب لأبحاث النساء ذوات الإعاقة. (اختصار الثاني). العنف ضد النساء ذوات الإعاقة - صحيفة الوقائع رقم 1: نتائج الدراسات التي أجراها مركز الأبحاث حول النساء ذوات الإعاقة في كلية بايلور للطب ، 1992-2002 .
الاسم

أخبار الصحة,4,الأمراض المنقولة جنسياً,10,الحمل,23,الدورة الشهرية,5,الرضاعة الطبيعية,13,الصحة النفسية,24,الطعام الصحي,10,العلاقات و الأمان,21,العيش الصحي حسب العمر,8,اللياقة البدنية,4,النظام الغذائي والتغذية,12,الوزن الصحي,5,أمراض القلب,8,سرطان الثدي,5,سن اليأس,6,فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز,12,مرض الذئبة,5,
rtl
item
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.: النساء ذوات الإعاقة أكثر عرضة للعنف وسوء المعاملة
النساء ذوات الإعاقة أكثر عرضة للعنف وسوء المعاملة
تشير الأبحاث إلى أن النساء ذوات الإعاقة أكثر عرضة للعنف المنزلي ، سوء المعاملة العاطفية ، و الاعتداء الجنسي من النساء الأخربات.
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEhbef22KtigjS8Fpuexb6UBjOvH2FsuDXFohO9hZQDMaSkmzrduJkZ0KB3a8hVcgHjKZdh-2LLbw9azkCkuZH5Swsmt8rbUrrprUwkOHQqbgB9R08IfdBhqHwRyJUKzdUW6TWfVEGuAbto93mJL60pfUW46OvIYaGI2R-U3tE_cy7SVlEI1SCrQbBLTWg=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEhbef22KtigjS8Fpuexb6UBjOvH2FsuDXFohO9hZQDMaSkmzrduJkZ0KB3a8hVcgHjKZdh-2LLbw9azkCkuZH5Swsmt8rbUrrprUwkOHQqbgB9R08IfdBhqHwRyJUKzdUW6TWfVEGuAbto93mJL60pfUW46OvIYaGI2R-U3tE_cy7SVlEI1SCrQbBLTWg=s72-c
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.
https://www.sehathy.com/2021/10/Violence-against-women-with-disabilities.html
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/2021/10/Violence-against-women-with-disabilities.html
true
5250913120456693527
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل مواضيع ذات صلة التصنيف الأرشيف ابحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة مطابقة مع طلبك العودة للصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيه يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة منذ $ 1 $$ دقيقة منذ ساعة قبل $$ 1 $$ ساعة في الامس قبل $$ 1 $$ يوم قبل $$ 1 $$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الارتباط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة انسخ كل الأكواد حدد كل الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات