الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي: السياسات والإجراءات المقترحة

شارك:

يعد الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي مشكلة شائعة لا يتم الإبلاغ عنها غالبًا. ويشمل أي نشاط جنسي غير مرغوب فيه ، من اللمس غير المرغوب فيه إلى الاغتصاب.

الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي: السياسات والإجراءات المقترحة

يعد الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي مشكلة شائعة لا يتم الإبلاغ عنها غالبًا. ويشمل أي نشاط جنسي غير مرغوب فيه ، من اللمس غير المرغوب فيه إلى الاغتصاب. غالبًا ما يلعب الكحول والمخدرات دورًا في الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي. إذا تعرضت لاعتداء جنسي ، فهذا ليس خطأك. أنت لست وحدك ، ويمكنك الحصول على المساعدة.

ما مدى شيوع الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي؟

الاعتداء الجنسي شائع بين الطالبات من جميع الأعمار والأجناس والأعراق. تتعرض واحدة من كل خمس نساء في الكلية للاعتداء الجنسي. ¹

تشير الدراسات إلى أن الطلاب هم الأكثر تعرضًا لخطر الاعتداء الجنسي في الأشهر القليلة الأولى من الفصلين الدراسيين الأول والثاني في الكلية. ²

النساء اللواتي يُعرّفن على أنهن مثليات أو ثنائيات الميول الجنسية أو مثلي الجنس أكثر عرضة للاعتداء الجنسي في حرم الجامعات أكثر من النساء من جنسين مختلفين. ¹

لماذا يعتبر الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي شائعًا جدًا؟

يحدث الاعتداء الجنسي في كل مكان وللنساء والرجال من جميع الأعمار. ولكنه شائع في حرم الجامعات ، ويحدث الاعتداء الجنسي بين البالغين في أغلب الأحيان على النساء في سن الجامعة (18-24). يُطلب من الكليات التي تحصل على تمويل فيدرالي الإبلاغ علنًا عن الاعتداء الجنسي.

  • الكحول والمخدرات : غالبًا ما يشتمل الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي على الكحول والمخدرات. وجدت إحدى الدراسات أن 15٪ من الشابات تعرضن للاغتصاب خلال السنة الأولى من الكلية. ³ كونهن عاجزين يعني أن هؤلاء الشابات تعرضن للاغتصاب عندما لم يستطعن ​​إعطاء الموافقة لأنهن لم يعرفن ما كان يحدث. يستخدم العديد من الشباب الكحول أو المخدرات لأول مرة خلال الكلية. إن تعاطي المخدرات أو شرب الكثير من الكحول قد يجعلك غير مدرك لما يحدث من حولك ولك.
  • التبليغ عن اعتداء جنسي : واحدة فقط من كل خمس نساء في سن الدراسة تعرضن لاعتداء جنسي تبلغ الشرطة بالهجوم. قد يكون الحديث عن الاعتداء الجنسي على الغرباء أمرًا صعبًا ، ولكن الإبلاغ عن الاعتداء الجنسي يمكن أن يمنع المهاجمين من إيذاء الآخرين ويساعدك على الشعور بمزيد من التحكم. يساعد الإبلاغ أيضًا مسؤولي المدرسة في اتخاذ الترتيبات اللازمة حتى لا تضطر إلى الاتصال بشخص اعتدى عليك.
  • الضغط الفردي : غالبًا ما تعيش النساء في سن الجامعة مع أشخاص في نفس أعمارهن في الحرم الجامعي ، بدلاً من الآباء أو غيرهم من كبار السن. قد يشعر الطلاب بضغط الأقران للمشاركة في الأنشطة الاجتماعية مثل الشرب أو تعاطي المخدرات أو الذهاب إلى التكافؤ أو الانخراط في أنشطة جنسية تجعلهم غير مرتاحين. يعتبر الإجبار على ممارسة نشاط جنسي غير مرغوب فيه من أجل القبول الاجتماعي نوعًا من الإكراه الجنسي .

ما الخطوات التي يمكنني اتخاذها لأكون أكثر أمانًا في الحرم الجامعي؟

لا يمكنك منع الاعتداء الجنسي لأن السلوك العنيف أو المسيء هو دائمًا مسؤولية الشخص الذي يتسم بالعنف أو الإساءة. ومع ذلك ، يمكنك اتخاذ خطوات لتكون أكثر أمانًا حول الآخرين وتساعد في الحفاظ على الآخرين في مأمن من الجناة المحتملين: ، ،

  • تعرف على شخص ما جيدًا قبل قضاء الوقت معه أو معها : غالبًا ما تدور الكلية حول مقابلة أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة. لكن لا تعتمد فقط على شخص قابلته للتو للحفاظ على سلامتك.
  • اذهب إلى الحفلات أو الاستراحة مع الأصدقاء : تعالوا سويًا ، تحققوا من بعضكم البعض ، وغادروا معًا. تحدث عن خططك المسائية حتى يعرف الجميع ما يمكن توقعه.
  • قابل المواعيد الأولى أو الأشخاص الجدد في مكان عام.
  • استمع إلى غرائزك أو "أحاسيسك" : معظم النساء اللواتي يتعرضن للاعتداء الجنسي يعرفن الشخص الذي يعتدي عليهن. إذا وجدت نفسك وحيدًا مع شخص لا تثق به ، غادر. إذا شعرت بعدم الارتياح في أي موقف ولأي سبب ، غادر. أنت الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يقول ما إذا كنت تشعر بالأمان.
  • كن على علم بتناول الكحول أو المخدرات : تظهر الأبحاث أن حوالي نصف ضحايا الاعتداء الجنسي كانوا يشربون الخمر عند وقوع الهجوم.  شرب الكحول لا يجعل الهجوم خطأك، ولكن يمكن لاستخدام الكحول والمخدرات أن يؤدي إلى عدم إدراك ما يحدث حولك أو لك.
  • حافظ على سيطرتك على مشروبك الخاص ، لأن شخصًا ما يمكن أن يضع مخدرات أو كحولًا فيه دون علمك.
  • احصل على المساعدة فورًا إذا شعرت بالسكر ولم تشرب أي كحول أو إذا كان تأثير الكحول أقوى من المعتاد. يمكن أن يحدث هذا إذا وضع شخص ما مخدر الاغتصاب في شرابك. لا توجد رائحة أو طعم لعقاقير الاغتصاب ويمكن أن تسبب فقدان الوعي وعدم تذكر ما حدث.
  • كن على بينة من محيطك : خاصة إذا كنت تمشي بمفردك ، تجنب التحدث على هاتفك أو الاستماع إلى الموسيقى بسماعات الرأس. اعرف مكانك وأنت تتنقل في الحرم الجامعي. في الليل ، ابق في مناطق مضاءة ، أو اطلب من صديق أو أمن الحرم الجامعي الذهاب معك.
  • تعرف على مواردك : يجب أن تعرف أين يمكنك الحصول على المساعدة إذا احتجت إليها. تعرف على مركز الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي وشرطة الحرم الجامعي والمركز الصحي في الحرم الجامعي. ابحث عن هواتف الطوارئ في الحرم الجامعي وأدخل رقم أمان الحرم الجامعي في هاتفك المحمول.
  • ضع خطة للوصول إلى المنزل : إذا كنت ستستخدم تطبيقًا لمشاركة الرحلات ، فتأكد من شحن هاتفك. ضع في اعتبارك الاحتفاظ ببطاقة ائتمان أو نقود احتياطية لسيارة الأجرة.

ماذا أفعل إذا تعرضت لاعتداء جنسي في الكلية؟

إذا تعرضت لاعتداء جنسي ، فهذا ليس خطأك ، بغض النظر عن الظروف. إذا كنت في خطر مباشر ، فاتصل بالطوارئ. إذا كنت في مكان آمن ، يمكنك الاتصال لإبلاغ الشرطة بالاعتداء الجنسي في أقرب وقت ممكن.

إذا حدث الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي أو كان الشخص الذي أساء إليك طالبًا ، فيمكنك أيضًا إبلاغ سلطات المدرسة للحصول على دعم إضافي. المدرسة مطالبة لمساعدتك على مواصلة تعليمك. هناك خيارات تساعدك على الشعور بالأمان في الحرم الجامعي ، مثل طلب تغيير جداول الحصص ، أو تغيير مساكن الطلبة ، أو الحصول على أمر بعدم الاتصال. قد تقدم المدارس التي تتلقى تمويلًا فيدراليًا أشكالًا أخرى من الدعم ، مثل الاستشارة أو الدروس الخصوصية ، إذا كنت بحاجة إليها بسبب الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي.

ما هي بعض آثار الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي؟

قد تواجه النساء اللواتي يتعرضن للاعتداء الجنسي مشاكل صحية تشمل الاكتئاب ، والقلق ، واضطراب ما بعد الصدمة . لكن قد يواجهون أيضًا مشكلة في الإبلاغ عن الاعتداء أو الحصول على المساعدة التي يحق لهم الحصول عليها من المدرسة. قد ترى النساء أيضًا الشخص الذي أضر بهن بانتظام في الفصول الدراسية أو مساكن الطلبة أو أماكن أخرى في الحرم الجامعي ، مما قد يجعل من الصعب التعافي من الاعتداء.

وجدت إحدى الدراسات أنه من بين الناجيات من الاغتصاب اللائي بقين في الحرم الجامعي ، يعاني واحد من كل ثلاثة تقريبًا من مشاكل أكاديمية وأكثر من واحد من كل خمسة يفكر في ترك المدرسة. ¹

إذا تعرضت لاعتداء جنسي ، فاعلم أنك لست وحدك. تعرف على ما يمكنك فعله إذا تعرضت لاعتداء جنسي . وهذا يشمل الذهاب إلى سلطات المدرسة والحصول على المساعدة. يجب على مدرستك مساعدتك إذا تعرضت للاعتداء في الحرم الجامعي.

كيف يمكنني أن أكون أكثر أمانًا عند الدراسة في الخارج؟

قد يكون خطر الاغتصاب أعلى بخمس مرات خلال الفصل الدراسي الذي يدرس في الخارج منه في حرم جامعي في الولايات المتحدة.

عند الدراسة في الخارج ، يمكنك اتباع نفس النصائح التي يمكن أن تساعدك على أن تكون أكثر أمانًا في الحرم الجامعي الذي تعيش فيه. يتضمن ذلك أن تكون على دراية بمحيطك ، والخروج دائمًا والبقاء مع مجموعة ، إما عدم الشرب أو الحد من شربك إلى المستوى الذي لا تزال تشعر فيه بالسيطرة ، ومشاهدة مشروبك في جميع الأوقات.

قبل أن تذهب ، تحقق من معلومات حول الدولة التي ستعيش فيها على موقع ويب وزارة الخارجية الأمريكية الطلاب في الخارج . يمكنك التسجيل في برنامج يسمى برنامج تسجيل المسافر الذكي للحصول على معلومات السلامة والتواصل مع سفارة الولايات المتحدة في البلد الذي ستدرس فيه.

هل أجبنا على سؤالك حول الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي؟

لمزيد من المعلومات حول الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي ، تحقق من هذه الموارد من المنظمات التالية:

  • فهم العنف الجنسي (PDF ، 382 كيلوبايت) - صحيفة وقائع من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

المصادر

  1. كريبس ، سي ، ليندكويست ، سي ، بيرزوفسكي ، إم ، شوك سا ، بي ، بيترسون ، ك. (2016). التقرير الفني النهائي لدراسة المصادقة على مسح المناخ في الحرم الجامعي . مكتب إحصاءات العدل ، وزارة العدل الأمريكية.
  2. الشبكة الوطنية للاغتصاب وسوء المعاملة وسفاح القربى. (2016). إحصائيات العنف الجنسي في الحرم الجامعي .
  3. كاري ، KB ، Durney ، SE ، Shepardson ، RL ، كاري ، MP (2015). تنبؤات ما قبل الكلية بحدوث اغتصاب معاق بين الطالبات في عامهن الأول بالكلية . مجلة دراسات حول الكحول والمخدرات. 76 ، 829-837.
  4. وزارة العدل الأمريكية ، مكتب برامج العدل ، مكتب إحصاءات العدل. (2014). الاغتصاب والإيذاء الجنسي بين الإناث في سن الكلية ، 1995-2013 .
  5. تمطر. (2016). السلامة والوقاية .
  6. مركز التوعية والوقاية من الاعتداء الجنسي بجامعة ميشيغان. (2016). المخدرات والاعتداء الجنسي .
  7. تمطر. (2016). البقاء بأمان في الحرم الجامعي .
  8. المعهد الوطني لتعاطي الكحول وإدمان الكحول. (اختصار الثاني). الكحول والاعتداء الجنسي .
  9. Kimble ، M. ، Flack ، WF ، Jr. ، Burbridge ، E. (2013). تزيد الدراسة في الخارج من خطر الاعتداء الجنسي على الطالبات الجامعيات: تقرير أولي . الصدمة النفسية: النظرية والبحث والممارسة والسياسة ؛ 5: 426-430.
الاسم

أخبار الصحة,4,الأمراض المنقولة جنسياً,10,الحمل,23,الدورة الشهرية,5,الرضاعة الطبيعية,13,الصحة النفسية,24,الطعام الصحي,10,العلاقات و الأمان,21,العيش الصحي حسب العمر,8,اللياقة البدنية,4,النظام الغذائي والتغذية,12,الوزن الصحي,5,أمراض القلب,8,سرطان الثدي,5,سن اليأس,6,فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز,12,مرض الذئبة,5,
rtl
item
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.: الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي: السياسات والإجراءات المقترحة
الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي: السياسات والإجراءات المقترحة
يعد الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي مشكلة شائعة لا يتم الإبلاغ عنها غالبًا. ويشمل أي نشاط جنسي غير مرغوب فيه ، من اللمس غير المرغوب فيه إلى الاغتصاب.
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEj2NGUa6rUBPae18TaLi9Zecs0n3k8VM0LDDZi0Y7F6nFdp36iIwoYX2Jrg9mx26iyZEzWngiQSHInjjYmD1Kha4-qKgxTIlGaIJkIG1xKeXLRCb-dfwax1d5xSFb0CWVdkfMrXGsfBFYwpX4XcvoHDOKJ8dPOWTVWD8Ek78vIM9u0QjQpglwgpogTsrw=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEj2NGUa6rUBPae18TaLi9Zecs0n3k8VM0LDDZi0Y7F6nFdp36iIwoYX2Jrg9mx26iyZEzWngiQSHInjjYmD1Kha4-qKgxTIlGaIJkIG1xKeXLRCb-dfwax1d5xSFb0CWVdkfMrXGsfBFYwpX4XcvoHDOKJ8dPOWTVWD8Ek78vIM9u0QjQpglwgpogTsrw=s72-c
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.
https://www.sehathy.com/2021/10/Sexual-assault-on-college-campuses.html
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/2021/10/Sexual-assault-on-college-campuses.html
true
5250913120456693527
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل مواضيع ذات صلة التصنيف الأرشيف ابحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة مطابقة مع طلبك العودة للصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيه يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة منذ $ 1 $$ دقيقة منذ ساعة قبل $$ 1 $$ ساعة في الامس قبل $$ 1 $$ يوم قبل $$ 1 $$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الارتباط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة انسخ كل الأكواد حدد كل الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات