الرضاعة الطبيعية والعودة إلى العمل

شارك:

يمكن أن يساعد التخطيط المسبق للعودة إلى العمل في تسهيل الانتقال. تعلم قدر المستطاع قبل ولادة الطفل ، وتحدث مع صاحب العمل حول الخيارات المتاحة أمامك.

الرضاعة الطبيعية والعودة إلى العمل

يمكن أن يساعد التخطيط المسبق للعودة إلى العمل في تسهيل الانتقال. تعلم قدر المستطاع قبل ولادة الطفل ، وتحدث مع صاحب العمل حول الخيارات المتاحة أمامك. يمكن أن يساعدك التخطيط المسبق على الاستمرار في الاستمتاع بالرضاعة الطبيعية لطفلك لفترة طويلة بعد انتهاء إجازة الأمومة.

ماذا أفعل خلال فترة حملي للتحضير للرضاعة بعد العودة إلى العمل؟

  • احصلي على فصل للرضاعة الطبيعية ، والذي قد يتم تقديمه في المستشفى حيث تخطط لولادة طفلك. تقدم هذه الفصول نصائح حول العودة إلى العمل والاستمرار في الرضاعة الطبيعية.
  • انضمي إلى مجموعة دعم الرضاعة الطبيعية للتحدث مع أمهات أخريات حول الرضاعة الطبيعية أثناء العمل.
  • شاهدي مقاطع الفيديو لأمهات أرضعن رضاعة طبيعية بنجاح ، بما في ذلك بعد عودتهن إلى العمل.
  • تحدثي مع رئيسك في العمل حول خططك للرضاعة الطبيعية قبل الخروج في إجازة أمومة.
  • شجعي رئيسك على زيارة موقع دعم الأمهات المرضعات في العمل: حلول أصحاب العمل للحصول على نصائح وحلول لدعم الأمهات المرضعات في العمل في جميع أنواع أماكن العمل المختلفة.
  • ناقشي أنواعًا مختلفة من الجداول مع رئيسك في العمل ، مثل البدء بدوام جزئي في البداية أو أخذ نوبات مقسمة. 
  • تعرفي على حقوقك بموجب قانون وقت الراحة الفيدرالي للأمهات المرضعات. يتطلب القانون من بعض أصحاب العمل توفير وقت استراحة معقول للموظفين لسحب الحليب لطفلهم المرضع لمدة عام واحد بعد ولادة طفلهم. يتضمن ذلك مساحة وظيفية ووقتًا للنساء لشفط الحليب في كل مرة يحتجن إلى ذلك.
  • اكتشفي ما إذا كانت شركتك تقدم برنامج دعم الرضاعة للموظفين.
  • تحدثي إلى نساء أخريات في شركتك. اسألي مدير برنامج الإرضاع أو مشرفك أو مدير برنامج العافية أو مكتب الموارد البشرية للموظفين أو زملاء العمل الآخرين إذا كانوا يعرفون نساء أخريات يرضعن بعد عودتهن إلى العمل.
  • اكتشفي خيارات رعاية الأطفال. اكتشفي ما إذا كانت دار رعاية الأطفال متاحة بالقرب من مكان عملك ، بحيث يمكنك زيارة طفلك وإرضاعه أثناء تناول الغداء أو فترات الراحة الأخرى. اسألي عما إذا كان لدى المنشأة مكان مخصص للأمهات المرضعات. تأكدي من أن المنشأة ستطعم طفلك بحليب الأم الذي تم ضخه.

ما الذي يمكنني فعله أثناء إجازة الأمومة لجعل الرضاعة الطبيعية أكثر نجاحًا بعد العودة إلى العمل؟

  • خذي عدة أسابيع من الراحة قدر المستطاع. يمكن أن يساعدك أخذ إجازة ستة أسابيع على الأقل على التعافي من الولادة والاستقرار في روتين جيد للرضاعة الطبيعية.
  • تدربي على شفط الحليب باليد أو بمضخة الثدي لعدة أيام أو أسابيع قبل أن تضطري إلى العودة إلى العمل. يمكن أن تشعري باختلاف شديد بين ضخ حليب الثدي مقارنة بإرضاع طفلك. تجد بعض النساء أنه من المفيد الشعور بالراحة عند استخدام مضخة الثدي أو تعبيرات اليد أثناء تواجدهن في المنزل في بيئة خالية من الإجهاد.
  • قد تكون مضخة الثدي هي أفضل طريقة لسحب الحليب بسرعة أثناء العمل. قد تسمح لك مضخة الثدي بدون استخدام اليدين بالعمل أثناء الضخ ، إذا كنت تقومين بعمل مكتبي. راجعي قسم ضخ حليب الأم وتخزينه للحصول على معلومات حول مقدار ضخ الحليب وكيفية تخزينه.
  • قومي بشفط حليب الثدي أثناء غفوة طفلك أو رعايته من قبل الآخرين. احصلي على كمية من حليب الثدي لمقدمي الرعاية لإعطائه لطفلك أثناء وجودك في العمل.
  • ساعدي طفلك على التكيف مع تناول حليب الثدي من الزجاجة أو الكوب. قد يكون من المفيد أن يعطي شخص آخر الزجاجة أو الكوب لطفلك في البداية. انتظري شهرًا على الأقل بعد الولادة قبل إدخال الزجاجة لطفلك. قد يكون طفلك قادرًا على الشرب من الكوب في عمر 3 أو 4 أشهر.
  • تحدثي مع عائلتك ومقدم رعاية طفلك حول رغبتك في الرضاعة الطبيعية لأطول فترة ممكنة. دعهم يعرفون أنك ستحتاج إلى دعمهم وكيف يمكنهم مساعدتك بشكل أفضل. اتبعي هذه الاقتراحات حول كيف يمكن للأشخاص في شبكتك أن يدعموا أهدافك المتعلقة بالرضاعة الطبيعية.

ماذا يمكنني أن أفعل عندما أعود إلى العمل للمساعدة في تسهيل الانتقال؟

  • استمري في التحدث مع رئيسك في العمل حول جدولك الزمني وما هو مناسب لك وما لا يناسبك. بموجب قانون حماية المريض والرعاية الميسرة ، يجب على معظم أصحاب العمل ، مع استثناءات قليلة ، أن يقدموا للموظفة التي ترضع من الثدي أوقات استراحة معقولة لكي تضخ الحليب لمدة تصل إلى عام واحد بعد ولادة طفلها ومكان آخر غير الحمام لتيسيره بشكل مريح وآمن وخاص. حليب الثدي السريع.
  • عند وصولك لاصطحاب طفلك من مركز رعاية الأطفال ، تحققي مما إذا كان بإمكانك تخصيص بعض الوقت لإرضاع طفلك على الفور. سيمنحك ذلك أنت وطفلك الوقت لإعادة الاتصال قبل العودة إلى المنزل.

كم مرة يجب أن أضخ في العمل؟

في العمل ، سوف تحتاجين إلى الضخ خلال الأوقات التي تطعمين فيها طفلك إذا كنت في المنزل. كقاعدة عامة ، في الأشهر القليلة الأولى من الحياة ، يحتاج الأطفال إلى الرضاعة الطبيعية من ثماني إلى 12 مرة خلال 24 ساعة. مع تقدم الطفل في السن ، قد ينخفض ​​عدد الوجبات.

يمكن أن يستغرق الضخ حوالي 10 إلى 15 دقيقة بمجرد أن تعتاد على استخدام مضخة الثدي. في بعض الأحيان قد يستغرق وقتا أطول. تستخدم العديد من النساء فترات الراحة المنتظمة واستراحة الغداء من أجل الضخ. تأتي بعض النساء إلى العمل مبكرًا أو يبقين متأخرين لتعويض الوقت اللازم للضخ.

أين يجب أن أحفظ حليب ثديي؟

حليب الأم غذاء ، لذلك من الآمن الاحتفاظ به في ثلاجة الموظف أو في مبرد به أكياس ثلج. تحدثي إلى رئيسك في العمل حول الاحتفاظ بحليبك في ثلاجة الموظف إذا كنت تعتقد أن أي شخص سيكون قلقًا. إذا كنت تعمل في قسم طبي ، فلا تقم بتخزين الحليب في نفس الثلاجات حيث يتم حفظ العينات الطبية.

ضع ملصقًا على حاوية الحليب باسمك وتاريخ سحب الحليب. حاول الاحتفاظ بالحليب في الجزء الخلفي من الثلاجة حيث تكون درجة الحرارة الأكثر ثباتًا وبرودة.

ما هي كمية الحليب التي يجب أن أرسلها مع طفلي خلال النهار؟

قد تحتاج إلى ضخ مرتين إلى ثلاث مرات كل يوم في العمل لإنتاج ما يكفي من الحليب لطفلك أثناء وجوده مع مقدم الرعاية.

تظهر الأبحاث أن الأطفال الذين يرضعون رضاعة طبيعية بين عمر 1 و 6 أشهر يأخذون في المتوسط ​​2 إلى 3 أونصات لكل رضعة. عندما يكبر طفلك ، يتغير حليب الثدي ليلبي احتياجات طفلك. لذلك سيحصل طفلك على التغذية التي يحتاجها من نفس عدد الأوقيات في عمر 9 أشهر كما حصل في عمر 3 أشهر. ¹

يأكل بعض الأطفال أقل أثناء النهار عندما يكونون بعيدين عن أمهاتهم ثم يرضعون مرات أكثر في الليل. وهذا ما يسمى "الدوران العكسي". أو قد يأكل الأطفال أثناء النهار ويستمرون في الرضاعة في كثير من الأحيان في الليل. قد يكون هذا أكثر من أجل القرب الذي يتوق إليه طفلك. إذا كانت دورات طفلك عكسية ، فقد تجدين أنك لست بحاجة إلى ضخ الكثير من الحليب لطفلك أثناء النهار.

هل أجبنا على سؤالك حول الرضاعة والعودة إلى العمل؟

لمزيد من المعلومات حول الرضاعة الطبيعية غير المخطط لها والعودة إلى العمل ، تحقق من الموارد التالية من المنظمات الأخرى:

المصادر

  1. Kent، JC، Mitoulas، LR، Cregan، MD، Ramsay، DT، Doherty، DA، Hartmann، PE (2006). حجم وتواتر الرضاعة الطبيعية ومحتوى الدهون في حليب الثدي طوال اليوم. طب الأطفال؛ 117 (3): e387-e395.
الاسم

أخبار الصحة,4,الأمراض المنقولة جنسياً,10,الحمل,23,الدورة الشهرية,5,الرضاعة الطبيعية,13,الصحة النفسية,24,الطعام الصحي,10,العلاقات و الأمان,21,العيش الصحي حسب العمر,8,اللياقة البدنية,4,النظام الغذائي والتغذية,12,الوزن الصحي,5,أمراض القلب,8,سرطان الثدي,5,سن اليأس,6,فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز,12,مرض الذئبة,5,
rtl
item
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.: الرضاعة الطبيعية والعودة إلى العمل
الرضاعة الطبيعية والعودة إلى العمل
يمكن أن يساعد التخطيط المسبق للعودة إلى العمل في تسهيل الانتقال. تعلم قدر المستطاع قبل ولادة الطفل ، وتحدث مع صاحب العمل حول الخيارات المتاحة أمامك.
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEiI-S5yRufSSf0Jf7YabUovDc6edklKBozxDRLg-569niiuVMksmQwb-3yGTYsRk7ZQ8VoAjWdXdJFxlFnd0SDtQyRx0d28NxlXYL3cni1DpLV_rMxlqqGvntFEmskX01SXQoBM6wt7bqMd4ZHQLLLjCsjASeB1H--S-rwNSx6PlFQalLPKYim5MZMRww=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEiI-S5yRufSSf0Jf7YabUovDc6edklKBozxDRLg-569niiuVMksmQwb-3yGTYsRk7ZQ8VoAjWdXdJFxlFnd0SDtQyRx0d28NxlXYL3cni1DpLV_rMxlqqGvntFEmskX01SXQoBM6wt7bqMd4ZHQLLLjCsjASeB1H--S-rwNSx6PlFQalLPKYim5MZMRww=s72-c
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.
https://www.sehathy.com/2021/11/Breastfeeding-and-going-back-work.html
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/2021/11/Breastfeeding-and-going-back-work.html
true
5250913120456693527
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل مواضيع ذات صلة التصنيف الأرشيف ابحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة مطابقة مع طلبك العودة للصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيه يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة منذ $ 1 $$ دقيقة منذ ساعة قبل $$ 1 $$ ساعة في الامس قبل $$ 1 $$ يوم قبل $$ 1 $$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الارتباط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة انسخ كل الأكواد حدد كل الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات