دروس الولادة والرضاعة الطبيعية والأبوة والأمومة

شارك:

غالبًا ما يكون لدى الأمهات الحوامل الكثير من الأسئلة وحتى بعض المخاوف: كيف سأعرف أنني في المخاض؟ هل ستسبب الالم؟ هل سيعرف طفلي كيف يرضع؟

دروس الولادة والرضاعة الطبيعية والأبوة والأمومة

غالبًا ما يكون لدى الأمهات الحوامل الكثير من الأسئلة وحتى بعض المخاوف: كيف سأعرف أنني في المخاض؟ هل هو مؤلم ؟ هل سيعرف طفلي كيف يرضع؟ كيف أعتني بمولود جديد؟ تعد الفصول الدراسية لإعدادك للولادة والرضاعة الطبيعية ورعاية الأطفال والأبوة والأمومة طرقًا رائعة لتقليل القلق وبناء الثقة. في بعض المدن ، قد يتم تقديم الفصول بلغات مختلفة.

دروس الولادة

غالبًا ما يتم تقديم دروس الولادة من خلال المستشفيات المحلية ومراكز الولادة. تتبع بعض الفئات طريقة معينة ، مثل طريقة لاماز أو برادلي. يستعرض آخرون تقنيات العمل من مجموعة متنوعة من الأساليب. قد ترغب في القراءة عن الطرق المختلفة مسبقًا لمعرفة ما إذا كان أحدها يروق لك أكثر من الآخرين. بهذه الطريقة ، ستعرف ما الذي يجب عليك التسجيل فيه إذا تم تقديم أكثر من نوع واحد من فصول الولادة. حاول التسجيل في فصل دراسي قبل عدة أشهر من موعد ولادتك. تمتلئ الفصول الدراسية بسرعة في بعض الأحيان. تأكد أيضًا من أن المدرب مؤهل.

تحضر معظم النساء الفصل مع الشخص الذي سيقدم الدعم أثناء المخاض ، مثل الزوج أو الأخت أو الصديق المقرب. يُطلق على هذا الشخص أحيانًا اسم مدرب العمل. خلال الفصل ، ستراجع المدربة علامات المخاض وتراجع مراحل المخاض. ستتحدث عن وضعيات المخاض والولادة وطرق السيطرة على الألم. ستقدم لك أيضًا استراتيجيات للعمل من خلال آلام المخاض ومساعدتك على الاسترخاء والتحكم. ستتدرب على العديد من هذه الاستراتيجيات في الفصل ، لذا ستكون جاهزًا عندما يأتي اليوم الكبير. توفر العديد من الفصول أيضًا جولة في مرفق الولادة.

فصول الرضاعة الطبيعية

مثل أي مهارة جديدة ، تتطلب الرضاعة الطبيعية المعرفة والممارسة لتكون ناجحة. من المرجح أن تكون النساء الحوامل اللواتي يتعلمن كيفية الرضاعة الطبيعية أكثر نجاحًا من اللواتي لا يرضعن. تتيح فصول الرضاعة الطبيعية للنساء الحوامل وشركائهن فرصة التحضير وطرح الأسئلة قبل وصول الطفل. يمكن تقديم الفصول من خلال المستشفيات أو برامج دعم الرضاعة الطبيعية أو رابطة لا ليتشي أو مستشاري الرضاعة المحليين. اطلب من طبيبك المساعدة في إيجاد فصل للرضاعة الطبيعية في منطقتك.

الطبقات الأبوة والأمومة

العديد من الآباء والأمهات لأول مرة لم يهتموا أبدًا بمولودهم الجديد. تقدم المستشفيات ومراكز التعليم المجتمعي ودور العبادة أحيانًا دروسًا في رعاية الأطفال. تغطي هذه الفصول الأساسيات ، مثل تغيير الحفاضات والتغذية واستحمام مولودك الجديد. ستتعلم أيضًا هذه المهارات الأساسية في المستشفى قبل خروجك من المستشفى.

تتوفر فصول الأبوة والأمومة في بعض المجتمعات. لا يأتي الأطفال بكتيبات إرشادية. لذلك يقدر بعض الآباء تعلم المراحل المختلفة لنمو الطفل ، فضلاً عن المهارات العملية للتعامل مع المشكلات الشائعة ، مثل الانضباط أو صراعات القوة بين الوالدين والطفل. غالبًا ما يقوم المستشارون والأخصائيون الاجتماعيون بتدريس هذا النوع من الصفوف. إذا كنت مهتمًا ببرامج الأبوة والأمومة ، فاطلب من طبيب طفلك المساعدة في إيجاد فصل دراسي في منطقتك.

الاسم

أخبار الصحة,4,الأمراض المنقولة جنسياً,10,الحمل,23,الدورة الشهرية,5,الرضاعة الطبيعية,13,الصحة النفسية,24,الطعام الصحي,10,العلاقات و الأمان,21,العيش الصحي حسب العمر,8,اللياقة البدنية,4,النظام الغذائي والتغذية,12,الوزن الصحي,5,أمراض القلب,8,سرطان الثدي,5,سن اليأس,6,فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز,12,مرض الذئبة,5,
rtl
item
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.: دروس الولادة والرضاعة الطبيعية والأبوة والأمومة
دروس الولادة والرضاعة الطبيعية والأبوة والأمومة
غالبًا ما يكون لدى الأمهات الحوامل الكثير من الأسئلة وحتى بعض المخاوف: كيف سأعرف أنني في المخاض؟ هل ستسبب الالم؟ هل سيعرف طفلي كيف يرضع؟
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEj_PRZGo_rdXrd5JEevBkCzwsY48ARpWw1e8TxVann-dZIWHJx-rTj3YoTXh_Po3_beO_6KjhVvjTXDRRE4YdV_aSE44P4nei3SBk4xhHEsAsKyXlkIWRnbAMa2uIS2qE0qpbya-EsSKSEGJcnU4XB6eNfOhLuSBQCR4eu8FqZLCyGBX0IA5oFugKMUtA=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEj_PRZGo_rdXrd5JEevBkCzwsY48ARpWw1e8TxVann-dZIWHJx-rTj3YoTXh_Po3_beO_6KjhVvjTXDRRE4YdV_aSE44P4nei3SBk4xhHEsAsKyXlkIWRnbAMa2uIS2qE0qpbya-EsSKSEGJcnU4XB6eNfOhLuSBQCR4eu8FqZLCyGBX0IA5oFugKMUtA=s72-c
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.
https://www.sehathy.com/2021/06/Birthing-breastfeeding-and-parenting-classes.html
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/2021/06/Birthing-breastfeeding-and-parenting-classes.html
true
5250913120456693527
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل مواضيع ذات صلة التصنيف الأرشيف ابحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة مطابقة مع طلبك العودة للصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيه يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة منذ $ 1 $$ دقيقة منذ ساعة قبل $$ 1 $$ ساعة في الامس قبل $$ 1 $$ يوم قبل $$ 1 $$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الارتباط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة انسخ كل الأكواد حدد كل الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات