سلامة الطفل: اجعلي منزلك آمنًا لمولودك الجديد

شارك:

طفلك في الطريق ، وهناك الكثير لتفكر فيه. إلى جانب التأكد من أن لديك أثاثًا وملابس أطفال لابنك أو ابنتك الجديدة ، فأنت تريد التحقق من أن منزلك آمن.

سلامة الطفل: اجعلي منزلك آمنًا لمولودك الجديد

طفلك في الطريق ، وهناك الكثير لتفكر فيه. إلى جانب التأكد من أن لديك أثاثًا وملابس أطفال لابنك أو ابنتك الجديدة ، فأنت تريد التحقق من أن منزلك آمن. يمكن أن تساعدك هذه النصائح في تغطية جميع قواعد السلامة.

قبل إحضار الطفل إلى المنزل

قبل إحضار الطفل إلى المنزل:
  • تحقق من سلامة سرير طفلك وأدوات الأطفال الأخرى : يرحب العديد من الآباء الجدد بأغراض الأطفال التي يتم تسليمها يدويًا من العائلة والأصدقاء. على الرغم من أنه من الحكمة توفير المال ، إلا أن بعض المنتجات قد تكون غير آمنة إذا تم استرجاعها أو إذا كانت أجزائها مفقودة أو مفكوكة. أسرة الأطفال والأشياء الأخرى غير الآمنة يمكن أن تعرض حياة طفلك للخطر. معظم أسرة ومراتب الأطفال الجديدة التي تم شراؤها في الولايات المتحدة آمنة. تأكد من أن سرير الأطفال يتوافق مع معايير السلامة الحكومية الحالية. تحقق أيضًا لمعرفة ما إذا كان قد تم سحب العناصر التي يتم تسليمها يدويًا ، مثل أسرة الأطفال أو أسرة الأطفال المحمولة. تحقق من عمليات الاسترداد واحصل على معلومات حول شراء سرير وفراش آمنين على موقع ويب لجنة سلامة معلومات المنتجات الاستهلاكية الأمريكية .
  • قم بإزالة الوسائد والبطانيات والحيوانات المحشوة من سرير الأطفال لمنع طفلك من الاختناق.
  • تحقق لمعرفة ما إذا كانت أجهزة الكشف عن الدخان وأجهزة الكشف عن أول أكسيد الكربون في منزلك تعمل : ضع كاشف دخان واحد على الأقل في كل طابق من منزلك وفي الصالات خارج غرف النوم. ضع خطة هروب في حالة نشوب حريق.
  • ضع أرقام الطوارئ ، بما في ذلك مكافحة السموم ، بالقرب من كل هاتف : احصل على هاتف واحد على الأقل في منزلك متصل بخط أرضي. لا تعمل الهواتف اللاسلكية عند انقطاع التيار الكهربائي ، ويمكن أن تنفد بطاريات الهواتف المحمولة.
  • تأكد من سهولة رؤية رقم منزلك أو شقتك حتى يتمكن رجال المطافئ أو الإنقاذ من تحديد موقعك بسرعة في حالة الطوارئ.
  • تأكد من تثبيت الدرابزين وتأمينه في السلالم : امسك الدرابزين دائمًا عند استخدام السلالم ، خاصة عند حمل طفلك.

قبل أن يبدأ طفلك في الزحف

سوف يزحف طفلك قبل أن تعرفه. يبدأ معظم الأطفال في الزحف حوالي ستة إلى تسعة أشهر. سيكشف الزحف على يديه وركبتيه الكثير من المخاطر لطفلك. سيساعدك التفكير المسبق في سنوات طفلك الصغير على الاهتمام بالمخاطر الأخرى قبل أن يكبر طفلك ويجدها أولاً. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب القيام بها قبل أن يزحف طفلك:

  • قم بتغطية جميع المقابس الكهربائية غير المستخدمة بمقابس المخرج.
  • احفظي الحبال بعيدًا عن متناول الطفل. اربط الأسلاك في الستائر الرأسية وانقل الأثاث أو المصابيح أو الأجهزة الإلكترونية لإخفاء الأسلاك.
  • قم بتأمين الأثاث والإلكترونيات ، مثل خزائن الكتب وأجهزة التلفزيون ، بحيث لا يمكن سحبها فوق طفلك.
  • استخدم بطانة واقية لتغطية الحواف والزوايا الحادة ، مثل منضدة القهوة أو الموقد.
  • قم بتركيب بوابات أمان في أسفل وأعلى السلالم أو لمنع دخول الغرف غير الآمنة.
  • استخدم مزلاج الأمان على الخزانات والأبواب.
  • قم بتخزين جميع الأدوية ومنتجات التنظيف والسموم الأخرى بعيدًا عن متناول الطفل.
  • قم بإزالة الرؤوس المطاطية من مصدات الباب أو استبدلها بأخرى من قطعة واحدة.
  • ابحث عن كل الأشياء الصغيرة وقم بإزالتها. قد تتسبب الأشياء التي يمكن أن تمر بسهولة عبر منتصف لفة مناديل الحمام في حدوث الاختناق.
  • احفظ النباتات المنزلية بعيدًا عن متناول الطفل. يمكن لبعض النباتات أن تسمم أو تجعل طفلك مريضاً.
  • اضبط درجة حرارة سخان الماء على ما لا يزيد عن 125 درجة فهرنهايت. الماء الأكثر سخونة يمكن أن يسبب حروقًا شديدة.
  • راقب عن كثب طفلك حول حيوان أليف عائلي. تحتاج الحيوانات الأليفة إلى وقت للتكيف مع طفل جديد.

مزيد من المعلومات حول جعل منزلك آمنًا للطفل

استكشف المنشورات والمواقع الأخرى

  • الاستحمام بطفل رضيع - يمكن أن يكون وقت الاستحمام ممتعًا ولكن عليك توخي الحذر الشديد مع طفلك حول الماء. يوفر هذا المورد إرشادات حول سلامة الاستحمام وطرق منع حوادث الاستحمام.

الاسم

أخبار الصحة,4,الأمراض المنقولة جنسياً,10,الحمل,23,الدورة الشهرية,5,الرضاعة الطبيعية,13,الصحة النفسية,24,الطعام الصحي,10,العلاقات و الأمان,21,العيش الصحي حسب العمر,8,اللياقة البدنية,4,النظام الغذائي والتغذية,12,الوزن الصحي,5,أمراض القلب,8,سرطان الثدي,5,سن اليأس,6,فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز,12,مرض الذئبة,5,
rtl
item
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.: سلامة الطفل: اجعلي منزلك آمنًا لمولودك الجديد
سلامة الطفل: اجعلي منزلك آمنًا لمولودك الجديد
طفلك في الطريق ، وهناك الكثير لتفكر فيه. إلى جانب التأكد من أن لديك أثاثًا وملابس أطفال لابنك أو ابنتك الجديدة ، فأنت تريد التحقق من أن منزلك آمن.
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgPR6xmxPw2KDXBf2J83knrQMm5VgQUY3vQp8dPndLYJbe4FEMGcGDBI_uCfQT0Un6cAfIEiGX77_J1DOW6mZuP98lBpnYs6J0YHL6vzraxEaca9xNvRGE8dXRRwFcWEcrDXipRkdlY3s7Nsxhgc5AO7SHxZY1zbSXdJjLWBpYWxaTxGYPbLPU38eGu9A=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgPR6xmxPw2KDXBf2J83knrQMm5VgQUY3vQp8dPndLYJbe4FEMGcGDBI_uCfQT0Un6cAfIEiGX77_J1DOW6mZuP98lBpnYs6J0YHL6vzraxEaca9xNvRGE8dXRRwFcWEcrDXipRkdlY3s7Nsxhgc5AO7SHxZY1zbSXdJjLWBpYWxaTxGYPbLPU38eGu9A=s72-c
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.
https://www.sehathy.com/2022/02/Making-your-home-safe-baby.html
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/2022/02/Making-your-home-safe-baby.html
true
5250913120456693527
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل مواضيع ذات صلة التصنيف الأرشيف ابحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة مطابقة مع طلبك العودة للصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيه يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة منذ $ 1 $$ دقيقة منذ ساعة قبل $$ 1 $$ ساعة في الامس قبل $$ 1 $$ يوم قبل $$ 1 $$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الارتباط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة انسخ كل الأكواد حدد كل الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات