الرعاية الصحية للطفل: إرشادات ونصائح

شارك:

في الوقت الحالي ، تراقب طبيبتك أو ممرضة التوليد صحة طفلك الذي لم يولد بعد. ولكن بمجرد أن يدخل طفلك هذا العالم ، سيحتاج طفلك إلى طبيبه الخاص.

الرعاية الصحية للطفل: إرشادات ونصائح

في الوقت الحالي ، تراقب طبيبتك أو ممرضة التوليد صحة طفلك الذي لم يولد بعد. ولكن بمجرد أن يدخل طفلك هذا العالم ، سيحتاج طفلك إلى طبيبه الخاص. ابدأ في البحث عن طبيب لطفلك قبل عدة أشهر من موعد ولادتك. إن اتخاذ قرار بشأن الطبيب واكتشاف التأمين الصحي قبل ولادة طفلك يوفر الوقت ويمنحك راحة البال عندما تقترب من المخاض. أيضًا ، إذا قمت بالولادة مبكرًا ، فسيكون شخص ما تعرفه وتثق به على استعداد لرعاية طفلك الجديد.

اختيار الطبيب

من أهم الأشياء التي عليك القيام بها قبل الولادة هو اختيار طبيب لطفلك. يحتاج الأطفال إلى فحوصات متكررة ولقاحات وقد يمرضون أحيانًا. لذلك لا تنتظر حتى تحتاج إلى طبيب لاتخاذ خيار. يشمل الأطباء الذين يهتمون بالأطفال والرضع ما يلي:

  • أطباء الأطفال
  • أطباء الأسرة

يمكن أيضًا لبعض الممرضات الحاصلات على تدريب خاص رعاية طفلك الجديد. يطلق عليهم ممرضات الأطفال. يوجد في العديد من المكاتب الطبية ممرضات ممارسات وأطباء على حد سواء.

لمساعدتك في اختيار طبيب لطفلك:

  • اتصل بشركة التأمين الصحي الخاصة بك للحصول على قائمة بالأطباء المشمولين في خطتك.
  • اكتشف أين تم تدريبهم والمدة التي قضوها في الممارسة. بعض شركات التأمين والمستشفيات لديها هذه المعلومات. 
  • اطلب مقابلة مع الأطباء الذين تفضلهم.
  • تعرف على ساعات عملهم وكيف يتعاملون مع المخاوف وحالات الطوارئ بعد ساعات العمل.
  • تعرف على من في المكتب يمكنه رؤية طفلك إذا كان طبيبك بالخارج.
  • احصل على توصيات من مرضى آخرين.

إذا ولدت في مستشفى حيث عادة ما يرى طبيب طفلك المرضى ، فسوف ترى الطفل بعد الولادة مباشرة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يجب أن يرى طبيب الأطفال في المستشفى طفلك بعد الولادة مباشرة. ثم يمكنك الاتصال بطبيب طفلك لتحديد موعد الزيارة بعد أيام قليلة من الولادة. تذكر أن تحصل على السجلات الطبية لطفلك قبل مغادرة المستشفى. سيحتاجها طبيب طفلك.

دفع تكاليف الرعاية الصحية لطفلك

للحصول على فحوصات منتظمة ولقاحات مهمة ، سيحتاج طفلك إلى تأمين صحي. بعض النساء لديهن تأمين صحي من خلال صاحب العمل أو قادرات على شرائه بأنفسهن. إذا كان لديك تأمين صحي ، فتعرفي على كيفية إضافة مولودك الجديد إلى وثيقتك. يجب عليك أيضًا معرفة الأطباء الذين سيعملون مع خطتك وأنواع الرعاية التي تغطيها سياستك. اكتشف كم عليك أن تدفع مقابل الزيارات.

إذا كنت قلقًا بشأن دفع تكاليف الرعاية الصحية ، فيمكن أن تساعدك البرامج المخصصة للنساء والأطفال المحتاجين. يمكن للمنظمات التالية مساعدتك أنت وطفلك في الحصول على الرعاية الطبية:
  • تأمين الأطفال الآن! - يوفر هذا البرنامج للأطفال دون سن 18 عامًا تأمينًا صحيًا مجانيًا أو منخفض التكلفة. يغطي زيارات الطبيب والأدوية الموصوفة واللقاحات والعناية بالأسنان والاستشفاء والمزيد. كل ولاية لديها برنامج Insure Kids Now الخاص بها. تعرف على برنامج ولايتك.
  • إدارات الصحة الحكومية والمحلية - يمكنهم إخبارك بالبرامج المتوفرة في منطقتك. اسأل عن التأمين الصحي والرعاية الطبية وكيفية التأهل للحصول على هذه المساعدة.
  • المستشفيات المحلية أو وكالات الخدمة الاجتماعية - اطلب التحدث مع أخصائي اجتماعي ضمن فريق العمل. ستكون قادرة على إخبارك إلى أين تذهب للحصول على المساعدة.
  • عيادات المجتمع - يوجد في بعض المناطق عيادات أو عيادات مجانية تقدم رعاية مجانية للنساء والأطفال المحتاجين.
  • برنامج النساء والرضع والأطفال ( WIC ) - يتوفر هذا البرنامج الحكومي في كل ولاية. يقدم المساعدة في الغذاء والاستشارات التغذوية والوصول إلى الخدمات الصحية للنساء والرضع والأطفال.

الاسم

أخبار الصحة,4,الأمراض المنقولة جنسياً,10,الحمل,23,الدورة الشهرية,5,الرضاعة الطبيعية,13,الصحة النفسية,24,الطعام الصحي,10,العلاقات و الأمان,21,العيش الصحي حسب العمر,8,اللياقة البدنية,4,النظام الغذائي والتغذية,12,الوزن الصحي,5,أمراض القلب,8,سرطان الثدي,5,سن اليأس,6,فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز,12,مرض الذئبة,5,
rtl
item
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.: الرعاية الصحية للطفل: إرشادات ونصائح
الرعاية الصحية للطفل: إرشادات ونصائح
في الوقت الحالي ، تراقب طبيبتك أو ممرضة التوليد صحة طفلك الذي لم يولد بعد. ولكن بمجرد أن يدخل طفلك هذا العالم ، سيحتاج طفلك إلى طبيبه الخاص.
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEhixFakn4LLu77cLDjm97k391pvVYngmsGWcRCeS-VgT-Toh2BSw1XbUbdrdamuRf0UAAGmujMsG_3SaSX7zFH870jRAiWV_Jujv_GBxEoUtpZXtud7SiwOHSvp7xj0H6fR2m4-UZRSgCZUxWHkZLmIb3DNHb3vQa0fvc068cBn31h4HleikldC0HWeUA=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEhixFakn4LLu77cLDjm97k391pvVYngmsGWcRCeS-VgT-Toh2BSw1XbUbdrdamuRf0UAAGmujMsG_3SaSX7zFH870jRAiWV_Jujv_GBxEoUtpZXtud7SiwOHSvp7xj0H6fR2m4-UZRSgCZUxWHkZLmIb3DNHb3vQa0fvc068cBn31h4HleikldC0HWeUA=s72-c
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.
https://www.sehathy.com/2021/06/Health-care-baby.html
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/2021/06/Health-care-baby.html
true
5250913120456693527
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل مواضيع ذات صلة التصنيف الأرشيف ابحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة مطابقة مع طلبك العودة للصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيه يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة منذ $ 1 $$ دقيقة منذ ساعة قبل $$ 1 $$ ساعة في الامس قبل $$ 1 $$ يوم قبل $$ 1 $$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الارتباط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة انسخ كل الأكواد حدد كل الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات