الحصول على الدعم والمعلومات المتعلقة بالرضاعة الطبيعية

شارك:

تحتاج الأمهات الجدد إلى الدعم والمعلومات عند تعلم الرضاعة الطبيعية. يمكن للأمهات المرضعات الحصول على المساعدة من أنواع مختلفة من المهنيين الصحيين

الحصول على الدعم والمعلومات المتعلقة بالرضاعة الطبيعية

تحتاج الأمهات الجدد إلى الدعم والمعلومات عند تعلم الرضاعة الطبيعية. يمكن للأمهات المرضعات الحصول على المساعدة من أنواع مختلفة من المهنيين الصحيين والمنظمات وأفراد أسرهم.

ما المهنيين الصحيين الذين يساعدون في الرضاعة الطبيعية؟

يمكن لهؤلاء المهنيين المساعدة في الرضاعة الطبيعية:

  • مستشارو الرضاعة المعتمدون من المجلس الدولي : انهم متخصصون في الرضاعة الطبيعية معتمدين يتمتعون بأعلى مستوى من المعرفة والمهارة في دعم الرضاعة الطبيعية. يساعد مستشارو الرضاعة المعتمدون من المجلس الدولي في مجموعة واسعة من مخاوف الرضاعة الطبيعية. للحصول على شهادة مستشاري الرضاعة المعتمدون من المجلس الدولي ، يجب أن يكون لدى المرشحين تعليم طبي أو متعلق بالصحة وتعليم وخبرة خاصة بالرضاعة الطبيعية. يجب عليهم أيضًا اجتياز اختبار صعب. اسألي طبيب التوليد أو طبيب الأطفال أو القابلة عن اسم استشاري الرضاعة الذي يمكنه مساعدتك. أو ابحث عن مستشاري الرضاعة المعتمدون من المجلس الدولي في منطقتك .
  • مستشارو الرضاعة المعتمدون أو معلمو الرضاعة الطبيعية المعتمدون : يقوم مستشار أو مربي الرضاعة الطبيعية بتعليم الرضاعة الطبيعية ويساعد النساء في التحديات والأسئلة الأساسية المتعلقة بالرضاعة الطبيعية. يتمتع هؤلاء المستشارون والمعلمون بتدريب خاص على الرضاعة الطبيعية ، وعادة ما تكون دورة مدتها أسبوع واحد.
  • القابلة : يتم تدريب القابلة بشكل احترافي لتقديم الدعم الاجتماعي والعاطفي للأسر أثناء الحمل والولادة ، وكذلك في المنزل خلال الأيام أو الأسابيع القليلة الأولى بعد ولادة الطفل. يمكن أن تساعدك القابلة المدربة على الرضاعة الطبيعية على تعلم الرضاعة الطبيعية.

ما هي أنواع دعم الرضاعة الطبيعية المتاحة من الأم؟

يمكن أن تكون الأمهات المرضعات الأخريات مصدرًا كبيرًا للدعم. يمكن للأمهات مشاركة النصائح وتقديم التشجيع. يمكنك التواصل مع الأمهات المرضعات بعدة طرق:

1 - اطلب من طبيبك أو العاملين في المستشفى حيث أنجبت طفلك لاقتراح مجموعة دعم. بعض ممارسات طب الأطفال لديها مستشاري الرضاعة المعتمدون من المجلس الدولي على الموظفين الذين يقودون اجتماعات مجموعة الدعم المنتظمة.

2 - اطلب من طبيبك أو ممرضتك المساعدة في العثور على مستشار أقران للرضاعة الطبيعية. "الأقران" تعني أن المستشارة قد أرضعت طفلها ويمكن أن تساعد الأمهات الأخريات على الرضاعة الطبيعية. تقدم العديد من برامج الولاية للنساء والرضع والأطفال ( WIC ) مستشارين أقران.

3 - ابحث في الإنترنت عن مركز للرضاعة الطبيعية بالقرب منك. قد تقدم هذه المراكز مجموعات دعم. تتضمن بعض الموارد:

  • المجلس الاستشاري للأمهات المرضعات
  • الرضاعة الطبيعية الولايات المتحدة الأمريكية

4 - قم بزيارة موقع La Leche League International للعثور على مجموعة دعم محلية من La Leche League International.

5 - ابحث على الإنترنت عن مدونات الرضاعة الطبيعية ولوحات الرسائل والمحادثات. تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي "أماكن تجمع" شائعة جدًا للأمهات الجدد ، لكن لا تعتمد على هذه الموارد للحصول على المشورة الطبية. تحدث إلى طبيبك حول أي أسئلة طبية لديك.

ما هي البرامج الفيدرالية المتاحة للمساعدة في الرضاعة الطبيعية؟

  • برنامج WIC: يقدم برنامج التغذية التكميلية الخاص بوزارة الزراعة الأمريكية (USDA) للنساء والرضع والأطفال (المعروف باسم WIC) الغذاء والاستشارات التغذوية والوصول إلى الخدمات الصحية للنساء ذوات الدخل المنخفض والرضع والأطفال.

قد تتلقى الأمهات المرضعات المدعومات من قبل برنامج النساء والرضع والأطفال (WIC) دعم مستشار الأقران ، وحزمة غذائية محسنة ، ومضخات الثدي ، وغيرها من الإمدادات. يمكن للأمهات المرضعات أيضًا المشاركة في برنامج النساء والرضع والأطفال لفترة أطول من الأمهات غير المرضعات. العديد من مكاتب WIC لديها مستشاري الرضاعة المعتمدون من المجلس الدولي أيضًا.

يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على مزايا WIC . اعثر على معلومات الاتصال الخاصة ببرنامج WIC المحلي الخاص بك ، أو اتصل بمكتب WIC الوطني.

  • خط المساعدة : يتألف مكتب خط المساعدة الخاص بصحة المرأة من مستشاري الأقران في مجال الرضاعة الطبيعية الذين يمكنهم الإجابة على أسئلتك عن الرضاعة الطبيعية ، ودعمك في مواجهة تحديات الرضاعة الطبيعية ، وربطك بالموارد الأخرى للمساعدة إذا لزم الأمر.

الاسم

أخبار الصحة,4,الأمراض المنقولة جنسياً,10,الحمل,23,الدورة الشهرية,5,الرضاعة الطبيعية,13,الصحة النفسية,24,الطعام الصحي,10,العلاقات و الأمان,21,العيش الصحي حسب العمر,8,اللياقة البدنية,4,النظام الغذائي والتغذية,12,الوزن الصحي,5,أمراض القلب,8,سرطان الثدي,5,سن اليأس,6,فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز,12,مرض الذئبة,5,
rtl
item
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.: الحصول على الدعم والمعلومات المتعلقة بالرضاعة الطبيعية
الحصول على الدعم والمعلومات المتعلقة بالرضاعة الطبيعية
تحتاج الأمهات الجدد إلى الدعم والمعلومات عند تعلم الرضاعة الطبيعية. يمكن للأمهات المرضعات الحصول على المساعدة من أنواع مختلفة من المهنيين الصحيين
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEjatnlKBaDXsYj5mcDYh9NNxTT4ZPHggdEvT1RYOXZ73XIG2H0fMvRCfP7xt4md4H22siztR1G0moa82R2_RedN6BFSPTCOd5hzLy2Z37rO0-dX2hbC77tRhOeI9kjDKx2deQ7SclNo0BZ9O53fpuYDEJtb0bjSvawNcGqpC_l_tRI6ncB0_8ZyNcfEBg=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEjatnlKBaDXsYj5mcDYh9NNxTT4ZPHggdEvT1RYOXZ73XIG2H0fMvRCfP7xt4md4H22siztR1G0moa82R2_RedN6BFSPTCOd5hzLy2Z37rO0-dX2hbC77tRhOeI9kjDKx2deQ7SclNo0BZ9O53fpuYDEJtb0bjSvawNcGqpC_l_tRI6ncB0_8ZyNcfEBg=s72-c
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.
https://www.sehathy.com/2021/12/Finding-breastfeeding-support-and-information.html
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/2021/12/Finding-breastfeeding-support-and-information.html
true
5250913120456693527
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل مواضيع ذات صلة التصنيف الأرشيف ابحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة مطابقة مع طلبك العودة للصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيه يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة منذ $ 1 $$ دقيقة منذ ساعة قبل $$ 1 $$ ساعة في الامس قبل $$ 1 $$ يوم قبل $$ 1 $$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الارتباط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة انسخ كل الأكواد حدد كل الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات