المربيات ورعاية الأطفال: اختيار وتوجيه جليسة الأطفال

شارك:

قد يكون العثور على الشخص المناسب لرعاية طفلك أمرًا صعبًا ومرهقًا. يمكن أن تساعد نصائحنا ومواردنا.

المربيات ورعاية الأطفال: اختيار وتوجيه جليسة الأطفال

قد يكون العثور على الشخص المناسب لرعاية طفلك أمرًا صعبًا ومرهقًا. يمكن أن تساعد نصائحنا ومواردنا.

اختيار واستخدام جليسة الأطفال

يعني التخطيط للوقت بعيدًا عن طفلك الجديد أنك ستحتاجين إلى إيجاد جليسة أطفال موثوقة لرعاية طفلك كما تفعلين. قد يبدو ذلك مستحيلاً. لكن معرفة الصفات التي تحتاجها في جليسة الأطفال ستساعدك في العثور على أفضل شخص لرعاية طفلك. نوصي باتخاذ الخطوات التالية لمساعدة جليسة الأطفال الجديدة في التعرف عليك وعلى طفلك وعلى منزلك.

نصائح لتعريف جليسة الأطفال الجديدة بسلامة الطفل ومنزلك

السلامة / الإسعافات الأولية 

  • اسأل ما إذا كانت جليسة الأطفال تعرف الإنعاش القلبي الرئوي للرضع / الطفل والإسعافات الأولية.
  • ذكر جليسة الأطفال أنه لا ينبغي وضع الأطفال على سرير بالغ من أي نوع.
  • ذكّر جليسة الأطفال بوضع الطفل على ظهره / ظهره لينام.
  • تأكد من أن جليسة الأطفال تعرف علامات المرض لدى الرضيع بما في ذلك: تغيرات في لون الجلد ، والتعرق ، والغثيان أو القيء ، والإسهال.
  • أظهر للجليسة مكان وضع طفايات الحريق ، واشرح لها كيفية استخدامها.
  • تأكد من إظهار لجليسة الأطفال مكان الاحتفاظ بإمدادات الإسعافات الأولية.
  • ذكر جليسة الأطفال بإبقاء جميع البالونات أو المواد البلاستيكية بعيدة عن الطفل.
  • أخبر جليسة الأطفال أنه لا ينبغي ترك الأطفال بمفردهم في حوض الاستحمام. يجب على الجليسة أن تصطحب معها الأطفال دائمًا إذا احتاجت إلى مغادرة الغرفة ، مثل الرد على الهاتف أو جرس الباب.
  • ذكّر جليسة الأطفال بإبقاء باب الحمام مغلقًا ومقعد المرحاض والغطاء عند عدم الاستخدام.

الإلمام بمنزلك 

  • تأكد من إعطاء جليسة الأطفال جولة في المنزل.
  • تأكد من إغلاق جميع النوافذ وأن جليسة الأطفال تعلم أنها يجب ان تبقيها مغلقة.
  • وضح للجليسة كيفية تشغيل بوابات سلامة طفلك وأين يذهبون.
  • أظهر لجليسة الأطفال مكان وجود المصابيح الكاشفة.
  • تأكد من أنك قد أزلت كل الأشياء الحادة بما في ذلك المقص والسكاكين وأي أشياء أخرى يمكن أن تسبب الإصابة.

تحتوي الموارد التالية عبر الإنترنت على مزيد من المعلومات حول الإسعافات الأولية لجليسات الأطفال :

اختيار واستخدام رعاية الطفل

تعود العديد من الأمهات إلى العمل بعد إنجاب طفل ويعتمدن على رعاية أطفالهن. يتولى الأقارب أو أفراد الأسرة أحيانًا واجبات رعاية الأطفال ، أو يتم تسجيل الأطفال في برامج رعاية الأطفال. يتمنى جميع الآباء أفضل بداية لأطفالهم. رعاية الأطفال هي أكثر من مجرد خدمة تتيح للوالدين العمل. إنه عالم سيؤثر على نمو الطفل بعدة طرق - جسديًا وعاطفيًا وفكريًا واجتماعيًا. قد يكون العثور على رعاية جيدة للأطفال وبأسعار معقولة أمرًا صعبًا. يحتاج العديد من الآباء إلى رعاية نهارية غير مكلفة أو مجانية حيث يعرفون أن أطفالهم آمنون ويتم مساعدتهم على النمو والتطور.

خطوات لاختيار رعاية الطفل الجيدة

  • انظر - قم بزيارة العديد من دور أو مراكز رعاية الأطفال. قم بزيارة المنزل أو المركز أكثر من مرة وابق أطول فترة ممكنة حتى تشعر بشعور جيد حول ما ستكون عليه الرعاية لطفلك. استمر في الزيارة حتى بعد ان تبدأ باستعمال البيت أو المركز.
  • استمع - تأكد من أن المكان ممتع وليس هادئًا جدًا ، مما قد يعني عدم وجود نشاط كافٍ. الأطفال السعداء يعني أنهم منخرطون ومشغولون.
  • العد - احسب عدد الأطفال في المجموعة وعدد الموظفين الذين يعتنون بهم. كلما قل عدد الأطفال لكل موظف ، زاد الاهتمام الذي سيحصل عليه طفلك. من المرجح أن تتبع ولايتك نسب الأطفال إلى العائل ، لذا تأكد من عدم وجود عدد كبير جدًا من الأطفال.
  • اسأل - يحتاج البالغون الذين يعتنون بالأطفال إلى المعرفة والخبرة. اسأل عن خلفية وخبرة جميع الموظفين الذين سيكونون على اتصال بطفلك في المنزل أو المركز.
  • كن على اطلاع - اكتشف المزيد حول الجهود المبذولة في مجتمعك لتحسين جودة رعاية الطفل. اسأل عما إذا كان المنزل أو المركز منخرطا في هذه الأنشطة. ضع في اعتبارك الانخراط بنفسك.

الاسم

أخبار الصحة,4,الأمراض المنقولة جنسياً,10,الحمل,23,الدورة الشهرية,5,الرضاعة الطبيعية,13,الصحة النفسية,24,الطعام الصحي,10,العلاقات و الأمان,21,العيش الصحي حسب العمر,8,اللياقة البدنية,4,النظام الغذائي والتغذية,12,الوزن الصحي,5,أمراض القلب,8,سرطان الثدي,5,سن اليأس,6,فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز,12,مرض الذئبة,5,
rtl
item
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.: المربيات ورعاية الأطفال: اختيار وتوجيه جليسة الأطفال
المربيات ورعاية الأطفال: اختيار وتوجيه جليسة الأطفال
قد يكون العثور على الشخص المناسب لرعاية طفلك أمرًا صعبًا ومرهقًا. يمكن أن تساعد نصائحنا ومواردنا.
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEi_z6R4b5DBTE48tAMFHV14KChZ7MhSg8SRcJ5XLdDtriggTK7C77Na6QnovtnkYtNQP-jNx_vZVlVSUxMrXJKqNnvu-bBG9XszD-O79Qm_LQnvk3diDyY_VZbwMZg0yjBwCj7wGxP3nnfb649pIG4X49fOylWhmyy6AJi9JCzbQpI6Cg4X6NX0zBLcVQ=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEi_z6R4b5DBTE48tAMFHV14KChZ7MhSg8SRcJ5XLdDtriggTK7C77Na6QnovtnkYtNQP-jNx_vZVlVSUxMrXJKqNnvu-bBG9XszD-O79Qm_LQnvk3diDyY_VZbwMZg0yjBwCj7wGxP3nnfb649pIG4X49fOylWhmyy6AJi9JCzbQpI6Cg4X6NX0zBLcVQ=s72-c
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.
https://www.sehathy.com/2021/06/Babysitters-and-child-care.html
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/2021/06/Babysitters-and-child-care.html
true
5250913120456693527
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل مواضيع ذات صلة التصنيف الأرشيف ابحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة مطابقة مع طلبك العودة للصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيه يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة منذ $ 1 $$ دقيقة منذ ساعة قبل $$ 1 $$ ساعة في الامس قبل $$ 1 $$ يوم قبل $$ 1 $$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الارتباط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة انسخ كل الأكواد حدد كل الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات