الإتجار بالبشر والاستغلال الجنسي للفتيات والنساء

شارك:

الاتجار بالبشر هو شكل من أشكال العبودية. يحدث ذلك عندما يُجبر شخص ما على العمل في ظروف خطيرة وغير قانونية أو يمارس الجنس مع الآخرين رغماً عنه.

الإتجار بالبشر والاستغلال الجنسي للفتيات والنساء

الاتجار بالبشر هو شكل من أشكال العبودية. ¹ يحدث ذلك عندما يُجبر شخص ما على العمل في ظروف خطيرة وغير قانونية أو يمارس الجنس مع الآخرين رغماً عنه. قد يتم تخدير الشخص الذي يتم الاتجار به أو حبسه أو ضربه أو تجويعه أو إجباره على العمل لساعات عديدة في اليوم. الفتيات والنساء هن أكثر ضحايا الاتجار بالجنس ، وهو نوع من الاتجار بالبشر.

كيف يتم الاتجار بالفتيات والنساء في الولايات المتحدة؟

يسيطر المهربون على الضحايا من خلال : ²

  • التهديد بإيذائهم أو بإيذاء عائلاتهم
  • التهديد بترحيلهم
  • سحب جوازات سفرهم أو شهادات الميلاد أو بطاقات الهوية
  • جعلهم يعملون لرد الأموال التي يزعمون أنها مدينون لهم بها
  • إعطائهم المخدرات من أجل إدمانهم أو السيطرة عليهم ثم جعلهم يمارسون الجنس للحصول على المزيد من المخدرات
  • منعهم من الاتصال بالأصدقاء أو العائلة أو العالم الخارجي

تشمل أنواع العمل الذي قد يجبر الشخص المُتجر به على القيام به الدعارة أو العمل في مجال الجنس ، والعمل في المزرعة ، والتنظيف ، ورعاية الأطفال ، والعمل في المصانع الاستغلالية ، وأنواع أخرى من العمل.

في بعض الأحيان قد ينتهي الأمر بالمرأة للاتجار بها بعد إجبارها على الزواج من شخص ضد إرادتها. في الزواج بالإكراه ، يتحكم زوج المرأة وأسرته فيها. لا يتم نقل جميع الأشخاص الذين يتم الاتجار بهم عبر حدود الولاية أو الحدود الوطنية.

ما مدى انتشار الاتجار بالبشر في الولايات المتحدة؟

الاتجار بالبشر يحدث في كل ولاية أمريكية. ² في عام 2016 ، تم الاتجار بـ 7500 شخص في الولايات المتحدة ، ³ وما يصل إلى 800000 يتم الاتجار بهم في جميع أنحاء العالم كل عام. نصف هؤلاء الضحايا هم دون سن 18 ، ومعظمهم من الفتيات والنساء.

من هو المعرض لخطر الاتجار؟

يمكن أن يكون ضحايا الاتجار بالبشر من المناطق الحضرية أو الضواحي أو الريفية ويمكن أن يكون لديهم مستويات متفاوتة من التعليم. في الولايات المتحدة ، يأتي معظم ضحايا الاتجار بالبشر من داخل البلاد أو من المكسيك والفلبين.

بينما يمكن أن يحدث الاتجار بالبشر لأي شخص ، فإن بعض الأشخاص في الولايات المتحدة معرضون لخطر أكبر. وتشمل ما يلي : 

  • الهاربون والشباب المشردون
  • الأطفال في نظام الرعاية الاجتماعية أو قضاء الأحداث
  • الهنود الأمريكيون وسكان ألاسكا الأصليون
  • العمال المهاجرين
  • الأشخاص الذين لا يتحدثون الإنجليزية جيدًا
  • أشخاص ذوي الإعاقة
  • الأشخاص في مجتمع المثليين

ما هي علامات الاتجار بالبشر؟

قد يكون من الصعب التعرف على علامات الاتجار بالبشر. إذا ظهرت على امرأة أو فتاة العديد من هذه العلامات ، فقد يتم الاتجار بها :

  • تبدو خائفة أو قلقة أو مكتئبة أو خاضعة أو متوترة أو عصبية بشكل مفرط
  • تبدو خائفة جدًا إذا تم الحديث عن تطبيق القانون
  • لا تجعل الاتصال بالعين
  • تعاني من نقص شديد في الوزن
  • تظهر عليها علامات الاعتداء الجسدي (مثل الكدمات والجروح وعلامات التقييد على الرسغين)
  • لديها عدد قليل جدًا من الممتلكات الشخصية أو ليس لديها ممتلكات شخصية
  • لديها شخص آخر يتحكم ويصر على أن يكون حاضرًا أو يترجم
  • لا يمكن تحديد مكان إقامتها أو إعطائك عنوانًا
  • لا تعرف مكانها (البلد أو الولاية أو البلدة أو المدينة)
  • ليس لديها إحساس بالوقت من اليوم أو الوقت من العام

ما هو الإتجار بالجنس؟

الاتجار بالجنس هو نوع من الاتجار بالبشر. الاتجار بالجنس هو عندما يُجبر طفل أو بالغ على الاتصال الجنسي أو الانخراط في نشاط جنسي مقابل المال أو الخدمات. في الاتجار بالجنس ، يقوم شخص ما بإجبار طفل أو بالغ على المشاركة في نشاط جنسي من أجل الحصول على أموال أو أشياء أخرى ذات قيمة من شخص يدفع مقابل الأفعال الجنسية.

تقريبا جميع ضحايا الاتجار بالجنس من النساء أو الفتيات.

ما هي آثار الاتجار بالجنس؟

الآثار الصحية الجسدية والنفسية للاتجار الجنسي خطيرة. تشير الدراسات إلى أن النساء اللاتي تم الاتجار بهن لممارسة الجنس لديهن مستويات أعلى من الخوف ، وأكثر عزلة ، ولديهن صدمة واحتياجات صحية نفسية أكبر من ضحايا الجرائم الأخريات. النساء والفتيات اللاتي تم الاتجار بهن قد يسيئون استخدام الكحول أو المخدرات كوسيلة للتعامل مع وضعهن. ³

ما هي الصلة بين الاتجار بالجنس وفيروس نقص المناعة البشرية؟

ضحايا الاتجار بالجنس أكثر عرضة للإصابة بـ فيروس نقص المناعة البشرية ، من بين العديد من الأمراض المنقولة جنسيا . قد يُجبر ضحايا الاتجار بالجنس على ممارسة الدعارة وقد يتعرضون للاعتداء الجنسي ، بما في ذلك إجبارهم على ممارسة الجنس دون وقاية مع عدة شركاء ، وربما مارس العديد منهم أيضًا الجنس غير المحمي مع العديد من الشركاء. هذا يزيد من خطر الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية.

في كثير من الأحيان ، يتحمل ضحايا الاتجار أخطر أنواع الاعتداء الجنسي ، مثل الاغتصاب المهبلي والشرجي العنيف دون استخدام الواقي الذكري ، مما يعرضهم لخطر أكبر للإصابة بـ فيروس نقص المناعة البشرية.

كيف يمكنني مساعدة ضحايا الاتجار بالبشر؟

إذا كنت تعتقد أنك قد اتصلت بضحية للاتجار بالبشر ، فاتصل بالخط الساخن للمركز الوطني لموارد الاتجار بالبشر. يمكن لموظفي الخط الساخن مساعدتك في معرفة ما إذا كنت قد رأيت ضحية للاتجار بالبشر ويمكن أن تقترح عليك موارد محلية.

قد يتمكن أي شخص يتم إحضاره إلى الولايات المتحدة للعمل الجبري من الحصول على تأشيرة خاصة ومساعدات أخرى لإعادة بناء حياته.

هل أجبنا على سؤالك حول الاتجار بالبشر؟

لمزيد من المعلومات حول الاتجار بالبشر ، تحقق من الموارد التالية من المنظمات الأخرى:

المصادر

  1. وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية ، مكتب الاتجار بالبشر. (2017). ما هو الاتجار بالبشر؟
  2. وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية ، مكتب الاتجار بالبشر. (2017). أساطير وحقائق حول الاتجار بالبشر .
  3. ديشباندي ، NA ، نور ، نيو مكسيكو (2013). الاتجار الجنسي بالنساء والفتيات . مراجعات في أمراض النساء والتوليد؛ 6 (1): e22-e27.
  4. الخط الساخن الوطني لمكافحة الاتجار بالبشر. (2016). إحصائيات الخط الساخن .
  5. وزارة الخارجية الامريكى. (2016). تقرير الإتجار بالبشر .
  6. الخط الساخن الوطني لمكافحة الاتجار بالبشر. (اختصار الثاني). التعرف على العلامات .
  7. منظمة العمل الدولية. (2012). التقدير العالمي لمنظمة العمل الدولية للعمل الجبري: النتائج والمنهجية . جنيف: مكتب العمل الدولي ، برنامج العمل الخاص لمكافحة العمل الجبري.
  8. دوفيدايتيس ، ت. (2010). الاتجار بالبشر: دور مقدم الرعاية الصحية . مجلة القبالة وصحة المرأة ؛ 55: 462-467.
الاسم

أخبار الصحة,4,الأمراض المنقولة جنسياً,10,الحمل,23,الدورة الشهرية,5,الرضاعة الطبيعية,13,الصحة النفسية,24,الطعام الصحي,10,العلاقات و الأمان,21,العيش الصحي حسب العمر,8,اللياقة البدنية,4,النظام الغذائي والتغذية,12,الوزن الصحي,5,أمراض القلب,8,سرطان الثدي,5,سن اليأس,6,فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز,12,مرض الذئبة,5,
rtl
item
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.: الإتجار بالبشر والاستغلال الجنسي للفتيات والنساء
الإتجار بالبشر والاستغلال الجنسي للفتيات والنساء
الاتجار بالبشر هو شكل من أشكال العبودية. يحدث ذلك عندما يُجبر شخص ما على العمل في ظروف خطيرة وغير قانونية أو يمارس الجنس مع الآخرين رغماً عنه.
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEjRyJgWPdEXrq1PAp2K_4l8-TEXDnO54NGn_UDpK0tTJtOITAqdL4sg9RvMSbcCc8vk1eLsNqNP9DIbDTsWa2B7j7xzZXqkqiRjnr1Ft0D5WGLWNbL3qE9TTjpN-f0_kOoBeSJB2XwAYTciKbHlODkfXvWliaEdge5bN48nQOVOSLyoiYIcPDdzgJGd2Q=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEjRyJgWPdEXrq1PAp2K_4l8-TEXDnO54NGn_UDpK0tTJtOITAqdL4sg9RvMSbcCc8vk1eLsNqNP9DIbDTsWa2B7j7xzZXqkqiRjnr1Ft0D5WGLWNbL3qE9TTjpN-f0_kOoBeSJB2XwAYTciKbHlODkfXvWliaEdge5bN48nQOVOSLyoiYIcPDdzgJGd2Q=s72-c
صحة المرأة : معلومات طبية ونصائح صحية يمكنك الوثوق بها.
https://www.sehathy.com/2021/12/Human-trafficking.html
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/
https://www.sehathy.com/2021/12/Human-trafficking.html
true
5250913120456693527
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل مواضيع ذات صلة التصنيف الأرشيف ابحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة مطابقة مع طلبك العودة للصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيه يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة منذ $ 1 $$ دقيقة منذ ساعة قبل $$ 1 $$ ساعة في الامس قبل $$ 1 $$ يوم قبل $$ 1 $$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الارتباط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة انسخ كل الأكواد حدد كل الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات